جار التحميل...

°C,
بمناسبة "يوم الشهيد"

عبد الرحمن العويس: بطولات الشهداء أوسمة شرف وفخر

November 30, 2021 / 12:45 PM
بمناسبة "يوم الشهيد"، أكد معالي عبد الرحمن بن محمد العويس، وزير الصحة ووقاية المجتمع، أن هذا اليوم يخلّد في الوجدان ذكرى مجيدة لأبطال الإمارات الأبرار، ووفاء وعرفان منا لتضحيات الشهداء في ميادين الشرف.
الشارقة 24:

أكد معالي عبد الرحمن بن محمد العويس، وزير الصحة ووقاية المجتمع، أن يوم الشهيد يخلّد في الوجدان ذكرى مجيدة لأبطال الإمارات الأبرار، ووفاء وعرفان منا لتضحيات الشهداء في ميادين الشرف، ويوم تتجلى فيه مبادئ الوطنية والولاء والانتماء والإخلاص، لمن حملوا راية الوطن ودافعوا عنه بالغالي والنفيس.

وأضاف معالي العويس، أن دولة الإمارات بتوجيهات قيادتنا الرشيدة سوف تظل مخلصة للشهداء وذويهم، وتجدد عهود الوفاء لتضحياتهم، حتى تظل خالدة في سجلات الوطن بحروف من نور.

ولفت معاليه إلى أن المسيرة الحضارية لدولة الإمارات حافلة بقصص البطولات التي حققها آباؤنا وأجدادنا، ونحن اليوم نقتدي بأمجاد المؤسسين وملاحم الشهداء للمضي قدماً بكل أمانة وإخلاص من مواقع عملنا، حتى نتابع مسيرة التنمية المستدامة وفق توجيهات القيادة الرشيدة ورؤية مئوية الإمارات، إلى مزيد من المبادرات والإنجازات ولتمكين أجيال المستقبل من مواصلة مسيرة التسامح والريادة والازدهار.
November 30, 2021 / 12:45 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.