جار التحميل...

°C,
بتوجيهات محمد بن زايد

الهلال الأحمر يفتتح مجمعين سكنيين بمرافقهما الخدمية بإقليم زنجبار

November 27, 2021 / 5:36 PM
بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، مشروع مجمع أبوظبي السكني، ومشروع مجمع دبي السكني في منطقة نانجوي وجزيرة بمبا التابعتين لإقليم زنجبار في جمهورية تنزانيا الاتحادية.
الشارقة 24 - وام:

افتتحت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، مشروع مجمع أبوظبي السكني، ومشروع مجمع دبي السكني في منطقة نانجوي وجزيرة بمبا التابعتين لإقليم زنجبار في جمهورية تنزانيا الاتحادية بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

يضم المشروعان 60 مسكناً مزودة بمرافقها الصحية والتعليمية والاجتماعية إلى جانب خدمات المياه والكهرباء وإصحاح البيئة يستفيد منها أكثر من 220 ألف شخص من سكان المناطق المحيطة.

وقد أجرى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، اتصالاً هاتفياً بوفد الهلال الأحمر الإماراتي الموجود حالياً في جمهورية تنزانيا الاتحادية، لافتتاح المشروعين واطمأن سموه على الأوضاع الإنسانية في إقليم زنجبار بصورة عامة، واطلع على مشاريع الهيئة التنموية التي تم افتتاحها خلال زيارة الوفد الحالية.

ووجه سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، الوفد بتعزيز استجابة الهيئة الإنسانية والتنموية في زنجبار، وتقديم كل ما من شأنه أن يساهم في رفع المعاناة وتحسين الحياة هناك.

وقال سموه إن هذه المشاريع تأتي امتداداً للجهود الإنسانية والتنموية التي تضطلع بها دولة الامارات وقيادتها الرشيدة على الساحة الإنسانية في جمهورية تنزانيا الاتحادية بصورة عامة، وإقليم زنجبار بصفة خاصة، انطلاقا من التزامها الصادق تجاه الشرائح المستهدفة هناك.
November 27, 2021 / 5:36 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.