جار التحميل...

°C,
مع توقيع اتفاقية تشغيل مركز "إبتيك" بـ 170 مليون درهم

حامد بن زايد يشهد إطلاق أول مشروع محلي لمركبة ذاتية القيادة

November 27, 2021 / 9:29 PM
شهد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، رئيس مجلس أمناء جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا، إطلاق "مركبة جامعة خليفة ذاتية القيادة"، وهي المركبة الأولى من نوعها في دولة الإمارات.
الشارقة 24 – وام:

حضر سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، رئيس مجلس أمناء جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا، إطلاق "مركبة جامعة خليفة ذاتية القيادة"، وهي المركبة الأولى من نوعها في دولة الإمارات، والتي يمكن تشغيلها دون الحاجة لسائق بسعة 12 راكباً لنقل الطلبة وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية داخل حرم الجامعة في ساس النخل.

كما شهد سموه توقيع اتفاقية تشغيل مركز الإمارات للابتكار في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "إبتيك" بقيمة 170 مليون درهم، وقعها كل من جامعة خليفة ومؤسسة اتصالات ومجموعة "بي تي" البريطانية، وهي الجهات المؤسسة لمركز "إبتيك"، إضافة إلى هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية في الدولة.

وبهذا المبادرة، تصبح جامعة خليفة الأولى في الدولة في مجال تطوير مركبة ذاتية القيادة في حرم الجامعة، والقادرة على القيادة في البيئات الخارجية المختلفة، الأمر الذي أسهم في توفير وسيلة تنقل ذكية ومستدامة في الجامعة وتعزيز مبادرات التطوير المستدامة في دولة الإمارات.
November 27, 2021 / 9:29 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.