جار التحميل...

°C,
ترأس الاجتماع الدوري الرابع لمجلس "الإدارة"

محمد الشرقي يطلع على أبرز مشاريع مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق

November 23, 2021 / 5:35 PM
سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة
استعرض سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق، في مكتبه بالديوان الأميري، آخر المستجدات في عمل المؤسسة وأنظمتها الداخلية والمشاريع الإسكانية التي تعمل عليها.
الشارقة 24 – وام:

ترأس سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق، في مكتبه بالديوان الأميري، الاجتماع الدوري الرابع لمجلس إدارة المؤسسة للعام 2021، بحضور معالي سعيد محمد الرقباني نائب رئيس مجلس الإدارة، والمهندس خميس النون مدير عام المؤسسة، وأعضاء مجلس الإدارة.

واطلع سموّه على آخر المستجدات في عمل المؤسسة وأنظمتها الداخلية والمشاريع الإسكانية التي تعمل عليها تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بأهمية الالتزام بالمسؤولية المجتمعية التي تعزز جودة حياة أفراد المجتمع، وتدعم تقديم الخدمات الحكومية وفق أفضل معايير التميز العالمية.

كما استمع سموّ ولي عهد الفجيرة إلى شرحٍ مفصّل عن مؤشرات الأداء للعام 2021 ومشاريع التحول الرقمي ونظام الربط الإلكتروني لأقسام المؤسسة وجميع تعاملاتها، بالإضافة إلى استعراض نتائج مشاركة مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق في معرض جيتكس للتقنية 2021، والتحضيرات الحالية لمشاركة المجالس المجتمعية التابعة للمؤسسة في احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 50 في مختلف مناطق الإمارة.
November 23, 2021 / 5:35 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.