جار التحميل...

°C,
ترأس اجتماع لجنته التنفيذية

عبد الله بن زايد: صندوق أبوظبي للتنمية يواصل تحقيق أهدافه السامية

November 22, 2021 / 11:30 PM
سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي
أكد سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي نائب رئيس مجلس إدارة صندوق أبوظبي للتنمية رئيس اللجنة التنفيذية، خلال ترؤسه اجتماع اللجنة، أن الصندوق يواصل تحقيق أهدافه السامية، بمساندة الدول النامية، وتمكينها من تحقيق أهدافها الإنمائية.
الشارقة 24 – وام:

عقدت اللجنة التنفيذية لصندوق أبوظبي للتنمية، اجتماعها الأول لعام 2021، برئاسة سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي نائب رئيس مجلس إدارة الصندوق رئيس اللجنة التنفيذية.

حضر الاجتماع، الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد، أعضاء اللجنة التنفيذية، ومعالي أحمد بن علي الصايغ وزير دولة، ومعالي فارس محمد المزروعي المستشار في وزارة شؤون الرئاسة، واليازية علي صالح الكويتي، وسعادة محمد سيف السويدي مدير عام الصندوق.

وناقش الاجتماع، عدداً من الموضوعات المدرجة ضمن جدول الأعمال، واستعرض طلبات التمويل الخاصة بالمشاريع التنموية في مختلف الدول النامية، واتخذ القرارات المناسبة بشأنها.

وأكد سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، خلال الاجتماع، الحرص على تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمواصلة الصندوق العمل على أهدافه السامية، من خلال مساندة الدول النامية وتمكينها من تحقيق أهدافها الإنمائية، بما يساهم في نمو اقتصادها وازدهار مجتمعاتها.

وثمن سموه، الإنجازات النوعية للصندوق، والتي من شأنها الحفاظ على صدارة دولة الإمارات بالمراكز الأولى في مجال العمل التنموي، وتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة على المستويين المحلي والعالمي.

من جانبه، توجه سعادة محمد سيف السويدي، بالشكر والتقدير، إلى سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وجميع الأعضاء، على جهودهم الداعمة لمسيرة عمل الصندوق ومتابعتهم المستمرة لتنفيذ أهدافه وخططه المستقبلية.
November 22, 2021 / 11:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.