جار التحميل...

°C,
في العاصمة السعودية

البواردي يترأس وفد الإمارات في اجتماع وزراء دفاع مجلس التعاون

November 22, 2021 / 10:22 PM
لقطة تذكارية للمشاركين في الاجتماع
أكد معالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع، خلال ترؤسه، وفد الدولة المشارك في اجتماع وزراء الدفاع بدول مجلس التعاون الخليجي، في الرياض، أن تدشين مقر القيادة العسكرية الموحدة، يعد ترجمة حقيقية لمتانة العلاقات وروابط الأخوة التي تجمعها.
الشارقة 24 – وام:

ترأس معالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع، وفد الدولة المشارك في اجتماع وزراء الدفاع بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الثامن عشر، الذي عقد اليوم الاثنين، بمقر الأمانة العامة للمجلس في الرياض، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز نائب وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية، ومشاركة وزراء الدفاع بدول المجلس، والدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف الأمين العام لمجلس التعاون.

وناقش الاجتماع، عدداً من الموضوعات المتعلقة بالعمل العسكري المشترك، والمدرجة على جدول الأعمال، وتم اتخاذ القرارات والتوصيات المناسبة بشأنها.

على صعيد متصل، دشن وزراء الدفاع في دول مجلس التعاون "مقر القيادة العسكرية الموحدة"، لدول المجلس في الرياض.

وبهذه المناسبة، أكد معالي محمد بن أحمد البواردي، أن تدشين المقر الجديد، يعد أبلغ تجسيد للتعاون الصادق والبناء والمثمر بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وترجمة حقيقية لمتانة العلاقات وروابط الأخوة التي تجمعها.

وأشاد بدعم قادة دول المجلس لمسيرة مجلس التعاون، ودفعها قدماً للأمام بما يحقق آمال وطموحات شعوب دول المجلس، ويعزز من أواصر الأخوة بين الأشقاء في جميع المجالات بما فيها الجانب العسكري.
November 22, 2021 / 10:22 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.