جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
عن مبادرة "ووترفولز" لعام 2021

غباش يهنئ القيادة الرشيدة بفوز الإمارات بجائزة برلمانات "المتوسط"

20 نوفمبر 2021 / 1:50 PM
معالي صقر غباش
download-img
معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي
تقدم معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، بأسمى آيات التهاني للقيادة الرشيدة، بمناسبة فوز دولة الامارات بجائزة برلمانات البحر الأبيض المتوسط لعام 2021، وذلك عن مبادرة "ووترفولز" لتدريب مليون شخص في القطاع الطبي حول العالم.
الشارقة 24 – وام:

رفع معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، أسمى آيات التهاني للقيادة الرشيدة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظة الله"، بمناسبة فوز دولة الامارات بجائزة برلمانات البحر الأبيض المتوسط لعام 2021، وذلك عن مبادرة "ووترفولز" لتدريب مليون شخص في القطاع الطبي حول العالم، الذين يمثلون خط الدفاع الأول في مواجهة جائحة كوفيد-19 والحد من آثارها السلبية على دول العالم.

وأشار معاليه إلى الدور المحوري لدولة الإمارات تجاه دول المنطقة والعالم في صناعة الأمل، حيث قدمت الكثير من المبادرات العالمية الإنسانية من منطلق إيمانها بتعزيز التعاون الدولي والمساهمة في بناء عالم أفضل يكون الانسان محوره وغايته.

كما تقدم معاليه بأسمى التهاني والتبريكات للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بمناسبة فوز سموه بجائزة برلمانات البحر الأبيض المتوسط لعام 2021، وهي أرفع جائزة يتم منحها لشخصية على مستوى العالم، وذلك عن جهوده الكبيرة والملهمة في متابعة وتنفيذ مبادرة "ووتر فولز"، لتدريب مليون شخص في القطاع الطبي حول العالم.
November 20, 2021 / 1:50 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.