جار التحميل...

°C,
عبر التعاون الدولي في مجال التربية والعلوم والثقافة

نورة الكعبي تجدد دعم دولة الإمارات لبرامج اليونسكو

November 17, 2021 / 3:07 PM
معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة والشباب
جددت معالي نورة بنت محمد الكعبي، وزيرة الثقافة والشباب، دعم دولة الإمارات لجهود منظمة اليونسكو، وجميع برامجها الرامية إلى إرساء السلام، من خلال التعاون الدولي في مجال التربية والثقافة والعلوم.
الشارقة 24 – وام:

أكدت معالي نورة بنت محمد الكعبي، وزيرة الثقافة والشباب، أن دولة الإمارات مستمرة في دعم جهود منظمة اليونسكو، وجميع برامجها الرامية إلى إرساء السلام، من خلال التعاون الدولي في مجال التربية والعلوم والثقافة.

وقالت معاليها إن الدولة بوصفها عضواً فاعلاً في المجلس التنفيذي لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة، واستناداً إلى تاريخها الحافل في دعم العمل المشترك تحت مظلة اليونسكو، فإنها ستجد مساحات أوسع للمساهمة أكثر في تلك المساعي والجهود الرامية إلى تعزيز الحوار والسلام ومد الجسور بين الثقافات والشعوب وحفظ التراث الإنساني بشقيه المادي وغير المادي، ودعم الابتكار والإبداع، والعلوم والثقافة والفنون على مستوى العالم.

جاء ذلك خلال الكلمة الرسمية التي ألقتها معاليها باسم دولة الإمارات، في أعمال الدورة الـ 41 للمؤتمر العام لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو"، التي تصادف هذا العام تخليد المنظمة الأممية الذكرى الـ 75 لتأسيسها.
November 17, 2021 / 3:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.