جار التحميل...

°C,
تفقد عدداً من أجنحته

ولي عهد رأس الخيمة يزور معرض دبي للطيران

November 15, 2021 / 12:19 PM
تفقد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة خلال زيارته عدداً من أجنحة "معرض دبي للطيران"، الذي انطلقت أمس الأحد فعاليات دورته السابعة عشرة في مطار آل مكتوم الدولي.
الشارقة 24 – وام: 

زار سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة "معرض دبي للطيران" الذي انطلقت أمس الأحد فعاليات دورته السابعة عشرة في مطار آل مكتوم الدولي بمشاركة أكثر من 1200 جهة عارضة ووفود عسكرية ومدنية من 148 دولة.

وتفقد سموه عدداً من أجنحة المعرض واطلع على الجديد في مجال الطيران والفضاء وأنظمة الطيران والاتصالات والدفاع الجوي، وأكد أن المعرض يعكس القدرات الوطنية للدولة وريادتها في كافة القطاعات من حيث التخطيط والتنظيم، مبدياً إعجابه بما وصلت إليه صناعة الطيران من تميز وتقدم يصب في صالح تطور هذا القطاع الهام.

وأكد سموه أن المستوى المتميز لمعرض دبي للطيران في دورته الجديدة يعكس اهتمام القيادة الرشيدة للدولة وحرصها الدائم على دعم قطاع الطيران ودفع عجلة تطويره وتنميته، فضلاً عن تزامنه مع "معرض إكسبو 2020 دبي" واستعداد الدولة للاحتفال بيوبيلها الذهبي وتغلبها على جائحة "كوفيد19" وعودة الحياة إلى طبيعتها.

وذكر أن معرض دبي للطيران حقق إنجازات وصفقات ونجاحات كبيرة منذ انطلاقته حتى الآن حتى أصبح أحد أكبر وأهم معارض الطيران حيث استطاع استقطاب كبرى الشركات العالمية للمشاركة بأحدث منتجاتها من طائرات وأنظمة ومعدات كونه فرصة مهمة للتعرف على أحدث التقنيات والمشاريع والمعدات والطائرات والأنظمة المتعددة المهام في مجال الطيران.

ووجه ولي عهد رأس الخيمة الشكر إلى القائمين على المعرض، لما قاموا به من جهود متميزة وعمل دؤوب لعرض أحدث الحلول التقنية والمنتجات والخدمات المقدمة من جهات رائدة عالمياً في قطاعات الطيران والفضاء والدفاع بجانب عرض منتجاتهم المتنوعة في الشحن والاستدامة والتكنولوجيا والعلوم المتقدمة.
November 15, 2021 / 12:19 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.