جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في تعزيز جودة الأداء المؤسسي

قائد عام شرطة عجمان يثمن جهود وإنجازات "إدارة الاستراتيجية"

15 نوفمبر 2021 / 11:39 AM
صورة بعنوان: قائد عام شرطة عجمان يثمن جهود وإنجازات "إدارة الاستراتيجية"
download-img
اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان
ثمن سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان جهود إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء وسعيها الدؤوب لتعزيز جودة الأداء المؤسسي في شرطة عجمان، حيث أثمرت تلك الإنجازات المتميزة عن فوز شرطة الإمارة بجوائز محلية وإقليمية وعالمية خلال عام 2021.
الشارقة 24 – وام: 

أشاد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بإنجازات إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء وسعيها الدؤوب لتعزيز جودة الأداء المؤسسي في شرطة عجمان، وأثنى على الجهود المتميزة المبذولة التي أثمرت عن فوز شرطة عجمان بـ 13 جائزة محلية وإقليمية وعالمية خلال عام 2021، إضافة إلى مواصفتي جودة جديدتين ليرتفع عدد المواصفات التي أنجزتها إلى 15 مواصفة.

وجاء ذلك خلال جولة سعادته التفتيشية الافتراضية لإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء عبر نظام الاتصال المرئي، بحضور سعادة العميد علي عبيد الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والعقيد جمعة عبيد الشامسي نائب مدير إدارة الاستراتيجية، وعدد من الضباط، وذلك وفق برنامج التفتيش الزمني للاطلاع على سير إجراءات العمل ومناقشة الاحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث.

وبدأ سعادة قائد عام شرطة عجمان جولته الافتراضية بتفقد قسم التخطيط الاستراتيجي واطلع على سير العمل وأداء الموظفين، ثم تفقد قسمي الجودة والسعادة وأثنى على التميز الذي حققته القيادة في إسعاد المتعاملين من خلال تقديم الخدمات المتميزة بما يسهم في تحقيق ثقة ورضا المتعاملين، والتي أثمرت عن فوز ثلاثة مراكز شرطة إضافة إلى مركز خدمات المرور والترخيص بتصنيف خمس نجوم، كما تابع تحقيق المؤشرات الاستراتيجية والتشغيلية ومؤشرات الأجندة الوطنية في أقسام وأفرع الإدارة.

واطلع سعادته على أبرز المبادرات المستحدثة في الإدارة والتي استهدفت تحفيز وتشجيع الموظفين، وتعزيز سعادة ورضا المتعاملين عن الخدمات، إضافة إلى الاهتمام بالتحول الذكي في تقديم الخدمات، وناقش مع الضباط خطة الإدارة المستقبلية، وأثنى على الدور الهام لإدارة الاستراتيجية في المشاركة بجوائز التميز وإعداد ملفات المشاركة.

وأشاد في نهاية الجولة بجهود جميع العاملين في إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء وحرصهم على أداء واجبهم على أكمل وجه، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد في أداء مهامهم.
November 15, 2021 / 11:39 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.