جار التحميل...

°C,
ضمن نظام بيئي ديناميكي

سارة الأميري: دور متميز للإمارات في صناعة تكنولوجيا البناء

November 04, 2021 / 6:57 PM
شددت معالي سارة بنت يوسف الأميري، وزيرة دولة للتكنولوجيا المتقدمة، على أهمية دور الإمارات في صناعة التكنولوجيا المتقدمة في قطاع البناء ودعمها البحث العلمي، في نظام بيئي ديناميكي.
الشارقة 24 – وام:

أكدت معالي سارة بنت يوسف الأميري، وزيرة دولة للتكنولوجيا المتقدمة، أهمية دور الإمارات في صناعة التكنولوجيا المتقدمة في قطاع البناء ودعمها البحث العلمي، في نظام بيئي ديناميكي ومستعد دائماً للترحيب بالمستثمرين والمبتكرين.

وذكرت أن المؤتمر العالمي للأتمتة والروبوتات في مجال البناء لعام 2021، سيساعد في هذه المهمة بشكل كبير.

وشاركت الأميري الخميس، في جلسة اليوم الختامي من الدورة الـ 38 للمؤتمر التي استضافتها الإمارات لأول مرة في المنطقة هذا العام على مدار ثلاثة أيام افتراضياً بمشاركة 420 باحثاً من 22 دولة، إضافة إلى 85 مركزاً بحثياً وجامعة عالمية ومشاركة رفيعة المستوى من أصحاب المعالي والسعادة، والخبراء والمتخصصين.

وأوضحت الأميري في كلمتها أن الإمارات تدرك أن هذه التقنيات ضرورية لتطوير اقتصاد منافس عالمياً ومستدام.. مشيرة في هذا الصدد إلى متحف المستقبل، الذي يعتبر دليلاً مرئياً ممتازاً لزوار دبي ودولة الإمارات العربية بشكل عام.

وناقش المؤتمر في يومه الأخير أكثر من 60 ورقة بحثية حول العديد من الموضوعات، وشهد عدة فعاليات منها جلسة شاركت فيها الأميري ود. فراس حبال رئيس تحرير "بوابة باحثي الإمارات".
November 04, 2021 / 6:57 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.