جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتسليط الضوء على أواصر التعاون الإماراتي الأميركي

سفارة الدولة في واشنطن تطلق حملة "50 عاماً / 50 وجهاً"

02 نوفمبر 2021 / 1:05 PM
صورة بعنوان: سفارة الدولة في واشنطن تطلق حملة "50 عاماً / 50 وجهاً"
download-img
أطلقت سفارة دولة الإمارات في واشنطن، دي سي حملة "50 عاماً / 50 وجهاً" تتضمن سلسلة لقطات فيديو قصيرة، يتحدث فيها خمسون من المواطنين الإماراتيين والمقيمين في الدولة، ومواطنون أميركيون عن تجاربهم الشخصية في إطار العلاقات الراسخة بين دولة الإمارات والولايات المتحدة على مدى خمسة عقود من الزمن، حيث أُعِدَّت هذه الحملة المتميزة لتعكس عمق العلاقات الإماراتية الأميركية والصداقة والقيم، والنظرة المشتركة للبلدين نحو مستقبل أفضل.
الشارقة 24- وام:

في إطار الاحتفالات باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات، والتي ستستمر حتى شهر مارس 2022، دشنت سفارة دولة الإمارات في واشنطن، دي سي حملة "50 عاماً / 50 وجهاً" تتضمن سلسلة لقطات فيديو قصيرة، يتحدث فيها خمسون من المواطنين الإماراتيين والمقيمين في الدولة، ومواطنون أميركيون عن تجاربهم الشخصية في إطار العلاقات الراسخة بين دولة الإمارات والولايات المتحدة على مدى خمسة عقود من الزمن، حيث أُعِدَّت هذه الحملة المتميزة لتعكس عمق العلاقات الإماراتية الأميركية والصداقة والقيم، والنظرة المشتركة للبلدين نحو مستقبل أفضل.

وكان مؤسس الدولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، قد عقد قبل نحو 50 عاماً اجتماعاً استثنائياً مع ثلاثة من رواد الفضاء بوكالة "ناسا" الأميركية، عقب عودتهم من رحلة تاريخية للقمر على متن المركبة الفضائية "أبولو 15".

وتتضمن حملة "50 عاماً / 50 وجهاً" التي سيتم تدشينها اليوم، قصة هذا اللقاء المذهل كما رواها أحد المشاركين فيه: الدكتور فاروق الباز. بعد 47 عاماً من الحدث.

وبمناسبة إطلاق هذه الحملة قال معالي يوسف مانع العتيبة سفير دولة الإمارات لدى الولايات المتحدة: "إن هذه الحملة تتضمن سرداً لوقائع لحظات نادرة وذات خصوصية تعكس بعض ملامح العلاقات الإماراتية الأميركية على مدى خمسين عاماً، كما يرويها من عايشها بكل ما فيها من تميز باعتبارها تجارب شخصية تضمنت أحداثاً لم تكن متوقعة، وتروي قصة صداقة عميقة بين بلدين ظلت صامدة على مر الزمن".
 
November 02, 2021 / 1:05 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.