جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في الجولة الـ 9

دوري أدنوك: العين للبقاء في الصدارة وقمة بين الشارقة والوحدة

01 نوفمبر 2021 / 3:46 PM
صورة بعنوان: دوري أدنوك: العين للبقاء في الصدارة وقمة بين الشارقة والوحدة
download-img
تنطلق الثلاثاء منافسات الجولة التاسعة من دوري أدنوك للمحترفين، وذلك قبل فترة التوقف الدولي، ويواجه الشارقة نظيره الوحدة، فيما يستضيف العين المتصدر نظيره الظفرة.
الشارقة 24 - محمود علي:

يبدو العين مرشحاً للبقاء في الصدارة قبل فترة التوقف الدولي عندما يستضيف الظفرة الحادي عشر الثلاثاء في الجولة التاسعة من دوري أدنوك للمحترفين.

ويتطلع العين للذهاب إلى فترة التوقف التي تستمر حتى 20 نوفمبر الجاري، بسبب خوض منتخبنا الوطني مباراتي كوريا الجنوبية ولبنان في 11 و16 نوفمبر ضمن تصفيات كأس العالم 2022، وهو في الصدارة التي يحتلها حالياً برصيد 18 نقطة وبفارق نقطتين عن مطارده الجزيرة.

وحقق "الزعيم" خمسة انتصارات و3 تعادلات آخرها أمام شباب الأهلي الثالث في أفضل بداية له منذ موسم 2017-2018 الذي أحرز خلاله اللقب الثالث عشر في تاريخه.

ويخوض الجزيرة الثاني وشباب الأهلي الثالث "15 نقطة" مواجهتين صعبتين الخميس أيضاً، عندما يحل الأول ضيفاً على عجمان التاسع "11 نقطة" والثاني على اتحاد كلباء العاشر "10 نقاط".

ويأمل هداف الجزيرة علي مبخوت فك صيامه عن التهديف الذي صادفه في آخر مباراتين بشباك الظفرة التي تلقت 13 هدفاً، بعدما أصبح على بعد هدف من معادلة رقم مهاجم الوصل السابق فهد خميس أفضل هداف في تاريخ الدوري الإماراتي برصيد 175 هدفاً.

من جهته، لم يخسر اتحاد كلباء في آخر 4 مباريات وحقق أكبر مفاجآت الموسم بفوزه على النصر 3-صفر في المرحلة الماضية.

ودخل الوحدة الرابع "14 نقطة" على خط المنافسة بقوة بعد فوزين على التوالي أعقبا خمسة تعادلات، لكن مهمته لن تكون سهلة عندما يحل الأربعاء ضيفاً على الشارقة السادس "13 نقطة" والراغب باستعادة لغة الانتصارات بعد هزيمة فادحة أمام النصر صفر-3، وتعادل مع العروبة 2-2.

ويلعب الثلاثاء أيضاً الوصل الثامن "12 نقطة" مع النصر الخامس "13 نقطة" في ديربي دبي، والأربعاء بني ياس الثاني عشر "6 نقاط" مع الإمارات الأخير والباحث عن نقطته الأولى بعد ثماني هزائم على التوالي، والعروبة الثالث عشر قبل الأخير "4 نقاط" مع خورفكان السابع "12 نقطة".
November 01, 2021 / 3:46 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.