جار التحميل...

°C,
نظراً للأحداث الراهنة

"الخارجية" تدعو المواطنين المتواجدين في لبنان إلى العودة للوطن

October 31, 2021 / 7:59 PM
دعت وزارة الخارجية والتعاون الدولي، جميع المواطنين المتواجدين في لبنان، إلى ضرورة العودة إلى دولة الإمارات في أقرب وقت، وذلك نظراً للأحداث الراهنة، وبناءً على قرار منع سفر مواطني الدولة إلى لبنان، والذي جاء تزامناً مع قرار سحب الإمارات دبلوماسييها من بيروت.
الشارقة 24 – وام:

نظراً للأحداث الراهنة، وبناءً على قرار منع سفر مواطني دولة الإمارات إلى لبنان، والذي جاء تزامناً مع قرار سحب دولة الإمارات دبلوماسييها من لبنان، تدعو وزارة الخارجية والتعاون الدولي، جميع مواطنيها المتواجدين في لبنان، إلى ضرورة العودة إلى دولة الإمارات في أقرب وقت.

وأوضح سعادة خالد عبد الله بالهول وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي، أنه تجسيداً لحرص دولة الإمارات الدائم، على متابعة أوضاع مواطنيها في الخارج، وضمان سلامتهم، اتخذت وزارة الخارجية والتعاون الدولي، كافة الإجراءات اللازمة لتسهيل عودة مواطنيها من لبنان، كما أكد جاهزية الوزارة لتسخير الإمكانات كافة، لمساعدة أي مواطن موجود في لبنان، وذلك للعودة إلى دولة الإمارات.

وتهيب وزارة الخارجية والتعاون الدولي، بالمواطنين المتواجدين في جمهورية لبنان، بضرورة التواصل مع مركز اتصال وزارة الخارجية والتعاون الدولي، على الرقم 0097180044444.
October 31, 2021 / 7:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.