جار التحميل...

°C,
بمناسبة اليوم العالمي للمرض

عبد الله بن زايد يثمن جهود حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في باكستان

October 24, 2021 / 1:42 PM
ثمن سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، جهود فريق عمل حملة الإمارات للتطعيم ضد شلل الأطفال بباكستان، وأشار في اليوم العالمي لشلل الأطفال إلى أن جهود الفريق تدعو للفخر وتجسد نهج دولة الإمارات الإنساني.
الشارقة 24- وام:

أجرى سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، اتصالاً هاتفياً مع فريق عمل حملة الإمارات للتطعيم ضد شلل الأطفال في باكستان، بمناسبة اليوم العالمي لشلل الأطفال الذي يوافق 24 أكتوبر من كل عام.
 
وتوجه سموه، بتحية تقدير واعتزاز إلى فريق الحملة والأطفال الذين استفادوا من التطعيم على مستوى العالم، مؤكداً أنهم جميعاً يمنحونا الأمل في مستقبل خال من شلل الأطفال.

وقال سموه خلال الاتصال الهاتفي "إننا اليوم بفضل التزام وشجاعة فريق عمل حملة الإمارات للتطعيم ضد شلل الأطفال والعاملين الصحيين في الخطوط الأمامية أصبحنا أقرب من أي وقت مضى للوصول إلى عالم خال من شلل الأطفال".

وأشار سموه، إلى أن جهود الفريق خلال تنفيذ حملة الإمارات للتطعيم ضد شلل الأطفال تدعو للفخر والاعتزاز وتجسد نهج دولة الإمارات الإنساني، وحرصها على مساندة الدول الشقيقة والصديقة ودعم الجهود العالمية المبذولة من أجل استئصال مرض شلل الأطفال من العالم.

ونجحت حملة الإمارات للتطعيم ضد شلل الأطفال التي نفذت في جمهورية باكستان الإسلامية خلال الفترة من عام 2014 ولغاية نهاية شهر سبتمبر عام 2021 في إعطاء 583 مليوناً و240 ألفاً و876 جرعة تطعيم ضد مرض شلل الأطفال خلال 8 سنوات لأكثر من 102 مليون طفل باكستاني.
 
October 24, 2021 / 1:42 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.