جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يقام خلال الفترة من 16 إلى 31 ديسمبر

حمدان بن زايد يطلع على استعدادات مهرجان ليوا الدولي "تل مرعب"

19 أكتوبر 2021 / 7:04 PM
download-img
سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان خلال استقباله اللجنة المنظمة لمهرجان ليوا الدولي "تل مرعب"
اطلع سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة لدى لقائه اللجنة المنظمة لمهرجان ليوا الدولي "تل مرعب"، على آخر الاستعدادات والتحضيرات الخاصة بالمهرجان الذي يقام خلال الفترة من 16 إلى 31 ديسمبر.
الشارقة 24- وام:

استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة بقصر النخيل أعضاء اللجنة المنظمة لمهرجان ليوا الدولي "تل مرعب".

واطلع سموه على آخر الاستعدادات والتحضيرات الخاصة بالمهرجان الذي يقام تحت رعاية سموه خلال الفترة من 16 إلى 31 ديسمبر المقبل، وينظم من قبل نادي ليوا الرياضي وبالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان على أهمية توفير كافة الإمكانيات والتجهيزات لإنجاح المهرجان، الذي يعد واجهة رياضية مهمة لدولة الإمارات ولمنطقة الظفرة، وأصبح مقصداً لعشاق التحدي والمغامرة ويسهم في دعم وترسيخ ثقافة الفعاليات والمهرجانات في مختلف مجالاتها.

وثمن سموه دور اللجنة المنظمة للمهرجان والرعاة في إنجاح الحدث والتنظيم المميز لكافة الفعاليات والأنشطة التي تقام في الظفرة.

من جانبها، وجهت اللجنة المنظمة لمهرجان ليوا الدولي "تل مرعب" الشكر والتقدير لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان على حرصه ومتابعته لكافة الأنشطة والفعاليات التي تقام في منطقة الظفرة وبشكل خاص الرياضية منها.

وأشارت إلى أن منطقة الظفرة شهدت خلال السنوات الماضية نقلة نوعية هائلة وتطوراً ملحوظاً في مختلف القطاعات حيث يأتي مهرجان ليوا الدولي ليكون عنصر جذب كبير للسياحة والنشاط الرياضي، خاصة أن النسخة المقبلة من المهرجان ستكون الأكثر تطورا من الناحية الإلكترونية، حيث سيتم اعتماد التقنيات الحديثة في كل المنافسات والبطولات والفعاليات الرياضية الأخرى أو الخدمات المقدمة.
 
October 19, 2021 / 7:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.