جار التحميل...

°C,
مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة بشأن تغير عام 2023

عبد الله بن زايد يثمن دعم كوريا الجنوبية لاستضافة الإمارات"COP 28"

October 19, 2021 / 10:45 AM
سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان
ثمّن سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي؛ دعم جمهورية كوريا الجنوبية لطلب دولة الإمارات لاستضافة الدورة الثامنة والعشرين لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ "COP 28" عام 2023.
الشارقة 24 – وام:

توجه سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي؛ بالشكر إلى جمهورية كوريا الجنوبية على دعمها لطلب دولة الإمارات لاستضافة الدورة الثامنة والعشرين لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ "COP 28" عام 2023.

وقال سموه في تصريح بهذه المناسبة: "إننا نثمن عالياً موقف الأصدقاء في كوريا الجنوبية، ولدينا قناعة راسخة بأن التعاون والتنسيق هو السبيل الأفضل لتحقيق التقدم نحو الأهداف المنشودة، ويسرنا أن نؤكد دعم دولة الإمارات لرغبة جمهورية كوريا الصديقة لاستضافة مؤتمر "COP 28"، فالاهتمام باستضافة هذا المؤتمر يجسد الحرص على المساهمة الفاعلة في العمل المناخي الذي تزداد أهميته بالنسبة للمجتمع الدولي".

وأكد سموه أن دولة الإمارات تنظر بأهمية كبيرة إلى العمل المناخي وترى فيه فرصاً عملية لتحقيق النمو الاقتصادي المستدام بالتوازي مع الحد من تداعيات تغير المناخ.

وأضاف سموه: "لدينا سجل حافل بالنجاحات والإنجازات في هذا المجال ونتطلع إلى اختيار الإمارات رسمياً لاستضافة مؤتمر "COP 28،" حيث سنركز على تعزيز الحوار لتحقيق تقدم فعلي وملموس في العمل المناخي لمواكبة الطموحات العالمية في هذا المجال".
 
October 19, 2021 / 10:45 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.