جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
5.85 مليار جنيه إسترليني

بريطانيا: خطة الثورة الصناعية الخضراء اجتذبت استثمارات بالمليارات

15 أكتوبر 2021 / 8:28 AM
صورة بعنوان: بريطانيا: خطة الثورة الصناعية الخضراء اجتذبت استثمارات بالمليارات
download-img
رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون
أعلنت الحكومة البريطانية، الخميس، أن خطتها من أجل "ثورة صناعية خضراء" اجتذبت بالفعل استثمارات حجمها 5.85 مليار جنيه إسترليني "8.01 مليار دولار"، وذلك قبيل انعقاد قمة بشأن الاستثمار في لندن من المنتظر أن تجمع بعض أكبر الممولين في العالم.
الشارقة 24 – رويترز:

كشفت بيانات حكومية في بريطانيا، الخميس، أن خطة بريطانيا من أجل "ثورة صناعية خضراء" اجتذبت بالفعل استثمارات بمليارات الجنيهات الإسترلينية، وذلك قبيل انعقاد قمة بشأن الاستثمار في لندن من المنتظر أن تجمع بعض أكبر الممولين في العالم.

وأعلنت الحكومة البريطانية أن استثمارات حجمها 5.85 مليار جنيه إسترليني "8.01 مليار دولار" تم ضخها أو التعهد بضخها منذ نوفمبر 2020، عندما أطلق رئيس الوزراء بوريس جونسون خطة من عشر نقاط لإعطاء الأولوية لأهداف التكنولوجيا الصديقة البيئة والمناخ في تعافي الاقتصاد البريطاني من جائحة "كوفيد-19".

وتستهدف الخطة توفير 42 مليار جنيه إسترليني من الاستثمارات الخاصة بحلول 2030 في الطاقة والمباني والنقل والابتكار والبيئة الطبيعية إلى جانب توفير 250 ألف "فرصة عمل خضراء".

وتحرص بريطانيا على تعزيز "أوراق اعتمادها الخضراء" قبل استضافة المؤتمر السادس والعشرين للأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ في جلاسجو الشهر المقبل، حين ستحاول التوسط بغية التوصل إلى اتفاق دولي لوقف ارتفاع درجات الحرارة العالمية.
 
October 15, 2021 / 8:28 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.