جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن أعمال دورته الثامنة

سهيل المزروعي يفتتح معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للسكك الحديدية بدبي

12 أكتوبر 2021 / 5:40 PM
سهيل المزروعي
download-img
معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية
افتتح معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي، وزير الطاقة والبنية التحتية، أعمال الدورة الثامنة من "معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للسكك الحديدية 2021"، التي انطلقت في دبي الثلاثاء.
الشارقة 24 – وام:

انطلقت في دبي، الثلاثاء، أعمال الدورة الثامنة من "معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للسكك الحديدية 2021"، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

افتتح المعرض والمؤتمر معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي، وزير الطاقة والبنية التحتية، بحضور المهندس صالح بن ناصر الجاسر وزير النقل في المملكة العربية السعودية وكريس هيتون هاريس وزير النقل في المملكة المتحدة وكمال بن أحمد محمد وزير المواصلات والاتصالات في مملكة البحرين والمهندس شادي ملك الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للقطارات وعدد من المسؤولين والمعنيين بقطاع النقل إقليمياً وعالمياً.

وقال معالي سهيل المزروعي في كلمته الافتتاحية، إن هذا المعرض والمؤتمر يشكل منصة رائدة للتعاون لدعم قطاع النقل وتعزيز الجهود المبذولة للتصدي للتحديات المتعلقة به، باعتباره ذا أهمية حيوية للتنمية المستدامة وتظاهرة دولية مهمة في مجال تكنولوجيا النقل، وتجمعاً عالمياً للمتخصصين في مجال المواصلات وحركة التنقل، حيث سيتم خلاله مناقشة وعرض أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجالات البنية التحتية، لإنشاء شبكة السكك الحديدية وأنظمة المواصلات المختلفة.
October 12, 2021 / 5:40 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.