جار التحميل...

°C,
ميلان يصعد للوصافة

نابولي يحقق فوزه السابع على التوالي في الدوري الإيطالي

October 04, 2021 / 8:13 AM
حقق نابولي فوزه السابع على التوالي في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بتغلبه 2 / 1 على مضيفه فيورنتينا، في المرحلة السابعة.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

واصل نابولي انطلاقته المذهلة ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره السابع على التوالي في المسابقة بتغلبه 2 / 1 على مضيفه فيورنتينا، في المرحلة السابعة للمسابقة.

وعزز نابولي صدارته ترتيب البطولة برصيد 21 نقطة، محققاً العلامة الكاملة حتى الآن، فيما توقف رصيد فيورنتنيا، الذي نال خسارته الثالثة في المسابقة هذا الموسم، والثانية في مبارياته الثلاث الأخيرة، عند 12 نقطة في المركز الخامس.
 
وتقدم لوكاس مارتينيز كوارتا لفيورنتينا في الدقيقة 28، لكن نابولي رد بهدفين حملا توقيع هيرفينج لوزانو وأمير رحماني في الدقيقتين 39 و50.

ميلان


وحافظ ميلان على بدايته الجيدة في المسابقة، بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي بالبطولة والسادس في لقاءاته السبع التي خاضها بالمسابقة هذا الموسم، عقب تغلبه 3 / 2 على مضيفه أتالانتا.

وتقدم ميلان للمركز الثاني بترتيب البطولة برصيد 19 نقطة، فيما بقي رصيد أتالانتا متوقفا عند 11 نقطة في المركز الثامن.

وجاءت المبادرة من جانب ميلان، الذي أحرز هدفا مبكرا عن طريق ديفيد كالابريا بعد مرور 28 ثانية على انطلاق اللقاء، فيما أضاف ساندرو تونالي الهدف الثاني للفريق اللومباردي في الدقيقة 43.
 
وواصل ميلان سيطرته على الأمور في الشوط الثاني، الذي شهد إحرازه الهدف الثالث عبر رافاييل لياو في الدقيقة 78، قبل أن ينتفض أتالانتا في الدقائق الأخيرة، التي شهدت تسجيله هدفين عن طريق الكولومبي دوفان زاباتا والكرواتي ماريو باساليتش في الدقيقتين 86 من ركلة جزاء والرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

روما

من جانبه، عاد روما لطريق الانتصارات، الذي غاب عنه في المرحلة الماضية، بفضل فوزه 2 / صفر على ضيفه إمبولي.
 
ورفع روما، الذي خسر أمام جاره اللدود لاتسيو في المرحلة الماضية، رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد إمبولي عند 9 نقاط في المركز العاشر.

وأحرز لورينزو بيليجريني الهدف الأول لروما في الدقيقة 42، فيما تكفل الأرميني هنريخ مخيتاريان في الدقيقة 48.
October 04, 2021 / 8:13 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.