جار التحميل...

°C,
بفوزه على تشيلسي

يوفنتوس يتصدر المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا

September 30, 2021 / 9:45 AM
حقق يوفنتوس الإيطالي، فوزاً هاماً على حساب ضيفه تشيلسي الإنجليزي بهدف دون رد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

انفرد يوفنتوس الإيطالي بصدارة ترتيب المجموعة الثامنة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما حقق فوزاً ثميناً 1 - صفر على ضيفه تشيلسي الإنجليزي في الجولة الثانية لمباريات المجموعة، التي شهدت أيضاً فوز زينيت سان بطرسبرج الروسي 4 - صفر على ضيفه مالمو السويدي.

وارتفع رصيد يوفنتوس، الفائز باللقب عامي 1985 و1996، إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه تشيلسي "حامل اللقب" وزينيت، فيما تذيل مالمو الترتيب بلا رصيد من النقاط.
 
وتقمص فيديريكو كييزا دور البطولة في المباراة، عقب تسجيله هدف يوفنتوس الوحيد بعد مرور 10 ثوان فقط على انطلاق الشوط الثاني من عمر اللقاء، ليواصل الفريق الملقب بـ "السيدة العجوز" طريقه نحو المسار الصحيح، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي في مختلف المسابقات، عقب بدايته المحلية المخيبة بالدوري الإيطالي.

وفي المقابل، تأتي تلك الخسارة لتزيد من جراح تشيلسي، الذي خسر صفر - 1 أمام ضيفه مانشستر سيتي في مباراته الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضي.

وبهذا الفوز، واصل يوفنتوس تفوقه على تشيلسي للمباراة الثانية على التوالي، بعدما فاز على الفريق اللندني في آخر مواجهة جمعت بينهما بمرحلة المجموعات لدوري الأبطال في نسخة المسابقة القارية عام 2012.
September 30, 2021 / 9:45 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.