جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
استضافت اجتماع مجموعة عمل التحالف الدولي ضد "داعش"

الإمارات تدعو إلى مواصلة الجهود لدحض الرسائل والأفكار الإرهابية

29 سبتمبر 2021 / 1:19 PM
صورة بعنوان: الإمارات تدعو إلى مواصلة الجهود لدحض الرسائل والأفكار الإرهابية
download-img
أكدت دولة الإمارات، خلال الاجتماع المرئي لمجموعة عمل الاتصال التابعة للتحالف الدولي ضد تنظيم "داعش" الإرهابي، ضرورة مواصلة تكاتف جهود الأعضاء في التحالف لدحض رسائل "داعش" وفكره المتطرف، ومنعه من إعادة ترتيب صفوفه.
الشارقة 24 – وام:

استضافت دولة الإمارات، الاجتماع المرئي لمجموعة عمل الاتصال التابعة للتحالف الدولي ضد تنظيم "داعش" الإرهابي، والتي تترأسها دولة الإمارات مع كل من الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة.

وركّز الاجتماع، على التطورات الخاصة بجهود مجموعة عمل الاتصال في التصدي لرسائل التطرف والإرهاب، بالإضافة إلى آخر المستجدات في تركيز التحالف على كل من سوريا والعراق وغرب إفريقيا وأفغانستان.

وأكد سعادة جمال المشرخ مدير إدارة تخطيط السياسات في وزارة الخارجية والتعاون الدولي، خلال الكلمة الافتتاحية، ضرورة مواصلة تكاتف جهود الأعضاء في التحالف لدحض رسائل "داعش" وفكره المتطرف، ومنعه من إعادة ترتيب صفوفه، في ظل التقدم الإيجابي المُحرَز من قِبل التحالف، خلال السنوات الماضية.

كما أكد سعادته، عزم دولة الإمارات العمل مع الشركاء في مواصلة دعم جهود المجتمع الدولي وهزيمة التطرف والإرهاب، من خلال نشر قيم التسامح والتعايش والاعتدال.
September 29, 2021 / 1:19 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.