جار التحميل...

°C,
قبيل أيام من انطلاق الحدث

المكتب الإعلامي لحكومة دبي يناقش استراتيجية تغطية إكسبو 2020 دبي

September 27, 2021 / 8:45 PM
خلال الاجتماع
ترأست سعادة منى غانم المري، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي رئيسة نادي دبي للصحافة اجتماعاً موسعاً، ضم مسؤولي مؤسسات ووسائل الإعلام المحلية، لمناقشة استراتيجية العمل الموحدة لتغطية الحدث العالمي الكبير "إكسبو 2020 دبي".
الشارقة 24- وام:

ناقش المكتب الإعلامي لحكومة دبي خلال اجتماع موسع برئاسة سعادة منى غانم المري، المدير العام رئيسة نادي دبي للصحافة ضم مسؤولي مؤسسات ووسائل الإعلام المحلية في مقر المكتب في "وان سنترال" مركز دبي التجاري العالمي استراتيجية العمل الموحدة لتغطية الحدث العالمي الكبير "إكسبو 2020 دبي"، الذي سيجذب أنظار العالم إلى دبي ودولة الإمارات بصورة عامة على مدار ستة أشهر كاملة، والمساهمة في نقل صورة متكاملة تعكس حجم الحدث ومكانته وتأثيره الإيجابي في تشكيل ملامح مستقبل العالم خلال المرحلة المقبلة.

يأتي ذلك في إطار استعدادات المكتب الإعلامي لحكومة دبي قبيل أيام من انطلاق الحدث والحرص على وضع أكثر الأطر فاعلية للوصول إلى أعلى مستويات التنسيق الإعلامي لتغطية نموذجية للحدث الضخم.

و أكدت سعادة المري أهمية تنسيق الجهود وتوزيع الأدوار بين مختلف وسائل الإعلام المحلية على اختلاف وسائلها وتنوع منصاتها، لضمان تغطية سريعة ومميزة للحدث الذي سيجمع تحت سقف واحد وفود 192 دولة، في أكبر تجمع من نوعه في العالم، مع أول انعقاد له في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، منوهة إلى أن كل تلك العناصر تضع على كاهل الإعلام المحلي مسؤولية كبيرة و أكدت ثقتها في قدرة مؤسساتنا الإعلامية على الوفاء بمتطلبات هذه المسؤولية على الوجه الأكمل بما يرقى إلى مستوى توقعات القيادة الرشيدة التي حشدت كل مقومات النجاح والتميز للحدث العالمي الكبير.

ولفتت المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي إلى الثقة الكبيرة التي توليها القيادة الرشيدة للإعلام الوطني كشريك يبرز ويحفز جهود البناء والتنمية، ويحافظ على المكتسبات والثوابت الوطنية، مشيرة إلى أن الإعلام الوطني كان وسيظل في قلب الأحداث المهمة حاملا رسالة الإمارات التي تنشد الخير والنماء والسلام للعالم.

من جانبهم، أكد مسؤولو مؤسسات الإعلام المحلية خلال الاجتماع اكتمال التجهيزات باعتماد أعلى معايير العمل الاحترافي واستخدام أحدث الأجهزة والأدوات والتقنيات الفنية عالية الجودة، مع التوسع في توظيف المنصات الرقمية وشبكات التواصل الاجتماعي في تقديم تغطية واسعة وشاملة لكافة الفعاليات المختلفة التي تكتظ بها أجندة المعرض مشددين على جهوزية الفرق والكوادر المدربة لضمان تغطية سريعة ومميزة للحدث تأكيدا على شعاره "تواصل العقول.. وصنع المستقبل".

واستعرض الاجتماع الخطوط العريضة للأنشطة الإعلامية التي ستواكب معرض إكسبو 2020 دبي، والتي سيتم من خلالها نقل صورة وافية لكل ما يدور على أرض المعرض وضمن مختلف أجنحته من فعاليات وبرامج وندوات ونقاشات ضمن المحفل الفكري الإبداعي الأكبر من نوعه في العالم، والذي لطالما شكل على مر تاريخه منصة لانطلاق الأفكار الخلاقة والاختراعات التي غيرت وجه الحياة، وكذلك التغطيات الخاصة بنخب الضيوف والمشاركين، حيث من المتوقع أن يستقطب المعرض مجموعة من أبرز المخترعين والمبتكرين والمبدعين في مختلف المجالات.
 
September 27, 2021 / 8:45 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.