جار التحميل...

°C,
وجه بتكريم المتميزين رياضياً

منصور بن محمد يعتمد نتائج الدورة الثامنة من نموذج دبي الرياضي

September 21, 2021 / 10:03 PM
اعتمد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، نتائج الدورة الثامنة من "نموذج دبي للتفوق الرياضي"، كما وجه سموه بتنظيم حفل تكريم لأندية دبي، يُكرَّم خلاله أصحاب الإنجازات الفردية والمؤسسية في مختلف مجالات العمل الرياضي.
الشارقة 24 – وام:

أكد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، أهمية الارتقاء بمستوى التنافسية بين الرياضيين والأندية والشركات الرياضية، كونها تسهم في تعزيز الأداء الرياضي، وتولد الدافع وتمهد الطريق لتحقيق المزيد من الإنجازات.

كما أكد سموه أهمية التقدير والتكريم للمتميزين في مختلف الرياضات بما يحفزهم على تحقيق المزيد من الإنجازات، ويقدم الحافز لتطوير الأداء والتنافس للتفوق ليس في ميدان نتائج الفرق الرياضية فحسب، ولكن أيضاً على صعيد التفوق التنظيمي والإداري وتطوير منهجيات وخطط العمل والاستثمار الأمثل للموارد البشرية الوطنية والموارد المالية للأندية وشركات كرة القدم، وتوسيع نطاق تأثيرها في المجتمع واستقطاب وتطوير الموهوبين في مختلف الرياضات.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه، الاجتماع الخامس لمجلس إدارة مجلس دبي الرياضي، حيث اعتمد سموه نتائج الدورة الثامنة من "نموذج دبي للتفوق الرياضي"، كما وجه سموه بتنظيم حفل تكريم لأندية دبي، يُكرَّم خلاله أصحاب الإنجازات الفردية والمؤسسية في مختلف مجالات العمل الرياضي، الذين فازوا بفئات النموذج على أن يتم تنظيم الحفل 14 أكتوبر المقبل.

وأثنى سمو رئيس مجلس دبي الرياضي، على ما حققته الأندية وشركات كرة القدم في دبي، من نتائج جيدة ضمن مختلف مؤشرات التقييم، وما أظهرته من حرص على التطور والتميز في نتاج عملها الإداري والفني وخطط التطوير لجميع القطاعات.
September 21, 2021 / 10:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.