جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحضور عدد من الوزراء

وزارة الطاقة والبنية التحتية تطلق المنتدى العربي الخامس للمياه

21 سبتمبر 2021 / 9:43 PM
نظمت وزارة الطاقة والبنية التحتية بدولة الإمارات العربية المتحدة، وبدعم من جامعة الدول العربية، ووزارة الموارد المائية والري بجمهورية مصر العربية، المنتدى العربي الخامس للمياه، والذي يعد بمثابة منصة فريدة من نوعها للتواصل.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

انطلق المنتدى العربي الخامس للمياه، والذي تنظمه وزارة الطاقة والبنية التحتية بدولة الإمارات العربية المتحدة، وبدعم من جامعة الدول العربية، ووزارة الموارد المائية والري، بجمهورية مصر العربية، بالتعاون مع الشركاء الوطنيين والإقليميين والدوليين، وبحضور معالي سهيل المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية، ومعالي مريم بنت محمد سعيد حارب المهيري، وزيرة دولة للأمن الغذائي والمائي، وعدد من وزراء الدول العربية.

وأكد المهندس يوسف أحمد آل علي، الوكيل المساعد لقطاع الكهرباء والمياه لطاقة المستقبل في وزارة الطاقة والبنية التحتية لدولة الإمارات، أن الوزارة استطاعت خلال المنتدى، اللقاء مع متخذي القرار وأصحاب شركات المياه لمناقشة مستقبل المياه والتحديات المائية، التي تواجهها المنطقة العربية، كونها واحدة من أكثر المناطق الشحيحة بالمياه في العالم.

وأضاف المهندس يوسف آل علي، أنه خلال المنتدى، بحث معالي سهيل المزروعي، مع الوزراء من الدول العربية، التعاون بين الدول، لتعزيز الأمن المائي، وتبادل الخبرات والتدريب المستمر حول تكنولوجيات المياه.
September 21, 2021 / 9:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.