جار التحميل...

°C,
بنتيجة 2 - 2

توتنهام الإنجليزي يتعادل إيجابياً مع رين الفرنسي بالمؤتمر الأوروبي

September 17, 2021 / 7:14 AM
خطف رين الفرنسي نقطة التعادل الإيجابي من أمام توتنهام الإنجليزي 2 - 2، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة السابعة من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 

تعادل توتنهام الإنجليزي مع مضيفه رين الفرنسي 2 - 2، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة السابعة من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم.
 
وتقدم توتنهام في الدقيقة 11 عن طريق هدف سجله لويك بادي لاعب رين بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يدرك تايت فلافيان التعادل للفريق الفرنسي في الدقيقة 23.

وتقدم رين في النتيجة عن طريق جايتان لابورد في الدقيقة 72، لكن الدنماركي بيير ايميل هويبرج سجل هدف التعادل لتوتنهام في الدقيقة 76.

فيتيس أرنهيم:

وضمن منافسات المجموعة ذاتها فاز فيتيس أرنهيم الهولندي على مورا السلوفيني 2 - صفر.

كوبنهاجن:

وفي المجموعة السادسة، فاز كوبنهاجن الدنماركي على سلوفان براتيسلافا السلوفاكي 3 - 1، فيما تغلب باوك سالونيكي اليوناني على مضيفه لينكولن ريد امبس من جبل طارق 2 - صفر.

جينت:

ولحساب المجموعة الثانية، فاز جينت البلجيكي على فلورا تالين الاستوني 1 - صفر، فيما تقام مباراة أخرى من تلك المجموعة بين أنورثوسيس القبرصي وبارتيزان بلجراد الصربي في وقت لاحق من.
 
بازل السويسري:

وفي المجموعة السابعة خيم التعادل السلبي على مواجهة كارباج الأذربيجاني وضيفه بازل السويسري، فيما كانت مباريات المجموعة قد افتتحت في وقت سابق من اليوم الخميس بتعادل سلبي آخر بين كيرات ألماتي الكازاخي وأومونيا نيقوسيا القبرصي.

لاسك لينز:

وفي المجموعة الأولى، فاز لاسك لينز النمساوي على هلسنكي الفنلندي 2 - صفر.

يذكر أن بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم، هي مسابقة ثالثة ينظمها الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (يويفا) سنوياً بجانب دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.
 
September 17, 2021 / 7:14 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.