جار التحميل...

°C,
تعادل عجمان والعروبة بهدف لكل

الجزيرة يصل للنقطة العاشرة بالفوز على الإمارات

September 17, 2021 / 10:29 PM
من لقاء الجزيرة والإمارات
واصل الجزيرة تألقه في دوري أدنوك للمحترفين، بعدما وصل للنقطة العاشرة بالفوز على الإمارات 3-2 خلال اللقاء الذي أقيم مساء الجمعة ضمن الجولة الرابعة، وفي مباراة أخرى بالجولة ذاتها تعادل عجمان والعروبة بهدف لكل منهما.
الشارقة 24- محمود علي:

حصد الجزيرة النقطة العاشرة، بفوزه على ضيفه الإمارات 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على إستاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي، ضمن الجولة الرابعة لدوري أدنوك للمحترفين.

ويعد هذا الفوز هو التاسع للجزيرة على ملعبه، في المواجهات التسع أمام الإمارات في دوري المحترفين، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط، فيما بقي الضيوف في المركز الأخير بدون رصيد، بالخسارة الرابعة على التوالي.
 
سجل الجزيرة هدف التقدم بواسطة "المقيم" عمر تراوري في الدقيقة 3+45، وهو الهدف الخامس لتراوري في "دوري المحترفين" على مدار موسمين، من أصل 7 بفضل صناعة علي مبخوت.

 وأضاف علي مبخوت الهدف الثاني في الدقيقة 72 من تسديدة على مرمى علي صقر.

وقلص جوزيف قنادو الفارق لمصلحة الإمارات، بتسجيل هدف فريقه الأول في الدقيقة 79، مستفيداً من تمريرة بينية وسط دفاع الجزيرة، ورد الجزيرة سريعاً، بعدما وسع "البديل" برونو دي أوليفيرا الفارق، بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 81، بعد نحو دقيقتين على مشاركته بديلاً لخلفان مبارك في الدقيقة 79.

وعاد الإمارات ليقلص الفارق مجدداً، بتسجيل الهدف الثاني بواسطة البرازيلي ليثيري سيلفا في الدقيقة 86، ليستمر تفوق أصحاب الأرض في المباراة، التي انتهت بفوز الجزيرة 3-2.

وفي مباراة أخرى حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 لقاء عجمان والعروبة، سجل للعروبة هدف بالخطأ في مرماه سعيد سليمان لاعب عجمان بالدقيقة 51، فيما افتتح التسجيل لعجمان يورليس مينا في الدقيقة 5.
 
September 17, 2021 / 10:29 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.