جار التحميل...

°C,
خلال لقاء سارة الأميري مع أندرو سوت

الإمارات وإستونيا تبحثان فرص التعاون في التكنولوجيا الحيوية

September 13, 2021 / 8:29 PM
ناقشت معالي سارة بنت يوسف الأميري، وزيرة دولة للتكنولوجيا المتقدمة، خلال لقائها، مع أندرو سوت وزير ريادة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات في جمهورية إستونيا، والوفد المرافق له، فرص التعاون المشترك في مجالات الصناعة والمدن الذكية.
الشارقة 24 – وام:

بحثت معالي سارة بنت يوسف الأميري، وزيرة دولة للتكنولوجيا المتقدمة، خلال لقائها، مع أندرو سوت وزير ريادة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات في جمهورية إستونيا، والوفد المرافق له، فرص التعاون المشترك في مجالات الصناعة والمدن الذكية والتكنولوجيا الحيوية.

واستعرضت معاليها أمام الوفد الإستوني، تجربة دولة الإمارات في الارتقاء بجهود البحث والتطوير لتلبية احتياجات القطاع الصناعي وتعزيز اعتماد التكنولوجيا المتقدمة في الصناعة.. مشيرة إلى الاستراتيجية الوطنية للصناعة والتكنولوجيا المتقدمة "مشروع 300 مليار"، وأهميتها من حيث تهيئة بيئة الأعمال المناسبة والجاذبة للمستثمرين، ودعم نمو الصناعة الوطنية وتعزيز تنافسيتها، وتحفيز الابتكار وتبني التكنولوجيا المتقدمة في القطاع الصناعي وغيره من القطاعات الحيوية.

وقالت معاليها إن دولة الإمارات تربطها علاقات وثيقة مع إستونيا، ويسعدنا التعاون في المجالات المشتركة وتعزيز العلاقات الثنائية معهم وتبادل الخبرات بين الدولتين فيما يتعلق بالتكنولوجيا المتقدمة والبحث والتطوير وصناعات المستقبل.
September 13, 2021 / 8:29 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.