جار التحميل...

°C,
استقبل الأبطال من أصحاب الهمم وأشاد بإنجازاتهم المشرفة

محمد بن راشد لأبطال بارالمبية طوكيو: رفعتم اسم الإمارات عالياً

September 08, 2021 / 10:38 PM
هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، منتخباتنا الوطنية لأصحاب الهمم، بمناسبة فوزها بثلاث ميداليات، في دورة طوكيو للألعاب البارالمبية، وأضاف سموه، خلال استقباله، أبطال الإمارات، رفعتم اسم الإمارات عالياً، وقدمتم قصة نجاح عنوانها العزيمة.
الشارقة 24 – وام:

بارك صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، لمنتخباتنا الوطنية لأصحاب الهمم، فوزها بثلاث ميداليات "ذهبية وفضية وبرونزية"، في النسخة الـ16 لدورة الألعاب البارالمبية التي اختتمت منافساتها مؤخراً في العاصمة اليابانية طوكيو، بمشاركة نحو 4400 رياضي من 163 دولة.

جاء ذلك، خلال استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لأفراد بعثة منتخباتنا الوطنية، اليوم الأربعاء، بمركز دبي التجاري العالمي.

وأكد صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن نجاحات أبطالنا فرسان الإرادة في المحافل الأولمبية والعالمية، محل كل الفخر والاعتزاز بعد أن نجحوا في رفع علم الإمارات عالياً في هذا المحفل الأولمبي، واعتلوا منصات التتويج بكل جدارة، مشيداً بعزيمة أبطالنا وبطلاتنا وإصرارهم على النجاح وبلوغ منصات التتويج، بما يتناسب مع المكانة المرموقة للدولة عالمياً.

وأضاف سموه، مخاطباً أعضاء بعثة الإمارات إلى بارالمبية طوكيو قائلاً: فخور بما حققتموه من إنجازات وما حصدتموه من ألقاب وميداليات.. رفعتم اسم الإمارات عالياً وقدمتم قصة نجاح عنوانها العزيمة ومدادها الإصرار على التميز.. وثمرتها فرحة الوطن بأبنائه وبناته المخلصين.. بتصميمكم على التميز قهرتم كل الصعاب ووصلتم إلى منصات التتويج.. وستبقى إنجازاتكم يستلهم منها طالبوا النجاح والتميز الدروس والعبر وقيمة الإصرار على بلوغ الهدف.

وتمنى سموه، لجميع أعضاء البعثة من رياضيين وفنيين ومدربين كل التوفيق والسداد، داعياً إياهم لمواصلة العمل على رفع الجاهزية، لتحقيق المزيد من الألقاب ضمن مختلف البطولات العالمية الكبرى، تأكيداً لتفوقهم في مختلف المنافسات الرياضية محلياً وإقليمياً ودولياً.

من جانبهم، عبّر أعضاء منتخبنا الوطني لأصحاب الهمم عن سعادتهم باستقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، لهم عقب الفوز بثلاث ميداليات في بارالمبية طوكيو، وأكدوا أن استقبال سموه لهم، يعد وساماً على صدورهم ويضاعف مسؤوليتهم خلال الفترة المقبلة، معربين عن خالص الشكر والتقدير لكلمات سموه التي يعتبرونها نبراساً يضيء لهم الطريق لحصد المزيد من الإنجازات والوصول إلى المزيد من منصات التتويج.

وأوضح أعضاء منتخب الإمارات من ذوي الهمم العالية، أن الإنجازات التي حققوها ثمرة الدعم الكبير والمتابعة المستمرة من القيادة الرشيدة، معتبرين لقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مصدراً لعظيم الفخر والاعتزاز، ووساماً على صدر المنتخب وشرفاً لجميع أعضائه، معاهدين سموه على بذل الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات في المجالات الرياضية كافة.

وكان لاستقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لأفراد البعثة، صدى كبير في نفوسهم ممثلاً دفعة معنوية كبيرة لجميع شرائح هذه الفئة المتميزة، وحافزاً قوياً لهم لبذل المزيد من الجهد، إذ أبرز اللقاء حرص قيادتنا الرشيدة على إثبات منتخبات الدولة جدارتهم في التواجد ضمن المحافل الدولية الكبرى، خاصة أن هذا الدعم وهذه الرعاية ليسا بغريبين على قيادتنا الرشيدة التي تحرص بشكل دائم على دعم جميع الرياضيين والاحتفاء بهم بعد كل إنجاز يحققه أبناء وبنات الدولة في مختلف المشاركات الرياضية.

من ناحيته، أكد محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية، أن استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لأبنائه أبطال بارالمبية طوكيو، إنما يعكس مدى الاهتمام والرعاية التي تحيط بها قيادتنا الرشيدة أصحاب الهمم وبدعم غير محدود.

من جهته، أوضح البطل عبد الله العرياني صاحب ذهبية الرماية، أن استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لأصحاب الهمم، وسام على صدر كل منتسب لرياضة أصحاب الهمم.
September 08, 2021 / 10:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.