جار التحميل...

°C,
بحث هاتفياً مع بلينكن تعزيز التعاون

عبد الله بن زايد يؤكد عمق العلاقات الإماراتية الأميركية

September 07, 2021 / 10:43 PM
سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي
أكد سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، في اتصال هاتفي تلقاه، من أنتوني بلينكن وزير الخارجية الأميركي، عمق العلاقات الاستراتيجية بين البلدين الصديقين، والنمو والتطور المستمرين في مستويات التعاون والتنسيق بالمجالات كافة.
الشارقة 24 – وام:

تلقى سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، اتصالاً هاتفياً، من أنتوني بلينكن وزير الخارجية بالولايات المتحدة الأميركية الصديقة، والذي أشاد بالدعم الذي قدمته دولة الإمارات لجهود الإجلاء من أفغانستان.

وجرى خلال الاتصال، بحث العلاقات الاستراتيجية بين دولة الإمارات والولايات المتحدة، والأوضاع في أفغانستان والجهود الإقليمية المبذولة لترسيخ دعائم شرق أوسط أكثر سلماً وازدهاراً، وتحقيق الأمن والاستقرار بالمنطقة.

وأكد سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، عمق العلاقات الاستراتيجية بين دولة الإمارات والولايات المتحدة الأميركية، والنمو والتطور المستمرين في مستويات التعاون والتنسيق بين البلدين بالمجالات كافة.

كما أكد سموه، التزام دولة الإمارات بدعم جهود الإغاثة الدولية في جمهورية أفغانستان الشقيقة، والعمل مع المجتمع الدولي، من أجل تحقيق تطلعات شعبها في الاستقرار والتنمية والازدهار.

من جانبه، أشاد بلينكن، بالنمو المستمر في العلاقات الاستراتيجية بين البلدين على مختلف الأصعدة.
September 07, 2021 / 10:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.