جار التحميل...

°C,
ضمن اجتماع المجلس الاقتصادي لجامعة الدول العربية

الإمارات تدعو إلى تكثيف العمل لزيادة التجارة العربية البينية

September 02, 2021 / 9:29 PM
شارك معالي عبد الله بن طوق المري وزير الاقتصاد، ممثلاً لدولة الإمارات العربية المتحدة، في اجتماع الدورة 108 للمجلس الاقتصادي والاجتماعي لجامعة الدول العربية الذي عقد الخميس، بمقر الأمانة العامة للجامعة بالقاهرة.
الشارقة 24 – وام:

ممثلاً لدولة الإمارات العربية المتحدة، شارك معالي عبد الله بن طوق المري وزير الاقتصاد، في اجتماع الدورة 108 للمجلس الاقتصادي والاجتماعي لجامعة الدول العربية الذي عقد الخميس، بمقر الأمانة العامة للجامعة بالعاصمة المصرية.

وركزت مناقشات المجلس على عدد من الموضوعات التي تصب في تعزيز الشراكة والتكامل بين الدول العربية، في العديد من مجالات العمل الاقتصادي والاجتماعي التنموي.

وأكد معالي عبد الله بن طوق حرص دولة الإمارات وبتوجيهات من قيادتها الرشيدة، على تقديم الدعم الكامل لجهود العمل العربي المشترك من أجل التنمية، وتأييد ودعم توصيات المجلس بما يحقق التطلعات التنموية للدول العربية.

ودعا معاليه إلى تكثيف التعاون لزيادة التجارة العربية البينية، وأكد دعم دولة الإمارات لكافة الجهود العربية، في هذا الصدد، خاصة من خلال تطوير آليات العمل والتنسيق، في إطار منطقة التجارة الحرة العربية الكبرى والاتحاد الجمركي العربي.
September 02, 2021 / 9:29 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.