جار التحميل...

°C,
بمناسبة انتهاء فترة عملهما

وزارة الخارجية تقيم حفل وداع لسفيري مالي وإسبانيا

August 30, 2021 / 7:57 PM
لقطة تذكارية للمكرمين والحضور في الحفل
نظمت وزارة الخارجية والتعاون الدولي، ظهر اليوم الاثنين، في فندق قصر الإمارات، حفل وداع لبوكاري سيديبي سفير مالي لدى الدولة، وألفاريز بارثي د. أنطونيو سفير إسبانيا لدى الدولة، بمناسبة انتهاء فترة عملهما كسفيرين لبلادهما لدى الدولة.
الشارقة 24 – وام:

أقامت وزارة الخارجية والتعاون الدولي، ظهر اليوم الاثنين، في فندق قصر الإمارات، حفل وداع لبوكاري سيديبي سفير جمهورية مالي لدى الدولة، وألفاريز بارثي د. أنطونيو سفير المملكة الإسبانية لدى الدولة، بمناسبة انتهاء فترة عملهما كسفيرين لبلادهما لدى الدولة.

وفي بداية الحفل، ألقت سعادة علياء محمد المحرزي الوكيل المساعد لشؤون المراسم في وزارة الخارجية والتعاون الدولي، كلمة أثنت خلالها على الجهود المتميزة التي بذلها السفيران، لتوطيد علاقة بلديهما بدولة الإمارات العربية المتحدة، متمنية لهما التوفيق في مهامهما المستقبلية، كما نقلت سعادتها شكر وتقدير سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي للسفيرين، متمنياً لهما التوفيق في مهام عملهما المستقبلية .

وتقدم السفيران، في كلمة لهما بهذه المناسبة، بالشكر الجزيل للمسؤولين في الدولة، وبالسياسة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، كما نوه السفيران بأهم الإنجازات التي تم تحقيقها بين بلدانهم ودولة الإمارات في كافة المجالات .

وأشاد السفيران، بالتطور الذي شهدته العلاقات الثنائية بين بلديهما ودولة الإمارات، متوجهين بالشكر إلى المسؤولين في الدولة، على ما وجدوه من تعاون كان له الأثر الإيجابي، في نجاح مهمتهم كسفيرين بتعزيز العلاقات المتميزة بين بلديهما ودولة الإمارات.

وفي نهاية الحفل، سلمت سعادة علياء المحرزي، هدايا تذكارية، بهذه المناسبة.

حضر الحفل، أعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي المعتمدين لدى الدولة، والمسؤولون في وزارة الخارجية والتعاون الدولي.
August 30, 2021 / 7:57 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.