جار التحميل...

°C,
تعرض ضمن جناح بلاده

وزير التجارة الإثيوبي يشرف على وصول نسخة "لوسي" لإكسبو 2020 بدبي

August 29, 2021 / 11:17 PM
كشف ميسغانو آرغا وزير الدولة للتجارة والصناعة والمفوض العام لجناح إثيوبيا في إكسبو 2020 دبي، أن جناح بلاده، استقبل نسخة "لوسي"، أقدم حفرية بشرية يعثر عليها، ويقدر عمرها بما يقرب من 3.2 مليون عام، وستعرض ضمن الجناح.
الشارقة 24 – وام:

أكد ميسغانو آرغا وزير الدولة للتجارة والصناعة والمفوض العام لجناح إثيوبيا في إكسبو 2020 دبي، أن جناح بلاده، الذي يحمل شعار "أرض الأصول والفرص"، سيركز على استعراض تراث أثيوبيا الغني والفرص التي تقدمها في مختلف المجالات.

وقال المفوض العام لجناح إثيوبيا، إن دبي تشكل وجهة مثالية للاستثمار وحاضنة للأعمال، بفضل بنيتها التحتية المتطورة وموقعها الجغرافي المميز، الذي يعزز مكانتها كمنصة تصل بين القارات.

وأضاف: "هذه المكانة العالمية التي حققتها دبي تجعلها الوجهة المثالية لاستضافة فعالية عالمية على هذا المستوى والتي من شأنها تعزيز التجارة والسياحة والاستثمار بين مختلف دول العالم"، لافتاً إلى وصول نسخة "لوسي" إلى جناح بلاده في إكسبو 2020 دبي.

وستكون لوسي أقدم حفرية بشرية يعثر عليها ومحط الأنظار في جناح إثيوبيا في إكسبو 2020 دبي، والتي يقدر عمرها بما يقرب من 3.2 مليون عام، وهي أقدم هيكل عظمي لحفرية للبشر يعثر عليها على الإطلاق والتي يطلق عليها اسم "دنكنش" باللغة الأمهرية في شمال شرق إثيوبيا عام 1974، وستعرض نسخة مطابقة عنها في جناح إثيوبيا بموقع إكسبو 2020، وستعرض هذه النسخة في جناح إثيوبيا على مدى 182 يوماً من افتتاح إكسبو 2020 دبي وحتى انتهائه، لتمنح الزوار فرصة للقاء أقدم حفرية لأسلاف البشر يعثر عليها على الإطلاق والاحتفاء بها.
August 29, 2021 / 11:17 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.