جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بالتزامن مع يوم المرأة الإماراتية

"حرة مصدر" تطلق حزمة جديدة من خدمات تأسيس الشركات لرائدات الأعمال

25 أغسطس 2021 / 8:52 PM
صورة بعنوان: "حرة مصدر" تطلق حزمة جديدة من خدمات تأسيس الشركات لرائدات الأعمال
download-img
دشنت المنطقة الحرة بمدينة مصدر، حزمة جديدة من خدمات تأسيس الشركات المخصصة لرائدات الأعمال، بهدف تعزيز نمو الشركات التي تديرها النساء في الدولة.
الشارقة 24 – وام:

أطلقت المنطقة الحرة بمدينة مصدر، حزمة جديدة من خدمات تأسيس الشركات المخصصة لرائدات الأعمال، بهدف تعزيز نمو الشركات التي تديرها النساء في دولة الإمارات.

تأتي هذه الخطوة بالتزامن مع يوم المرأة الإماراتية الذي يصادف 28 أغسطس الجاري، ويقام هذا العام تحت شعار "المرأة طموح وإشراقة للخمسين"، وذلك تماشياً مع الاحتفالات بـ "عام الخمسين"، واليوبيل الذهبي لدولة الإمارات.

وقال عبد الله بالعلاء المدير التنفيذي لمدينة مصدر: "أدركت شركة مصدر منذ تأسيسها أهمية الدور المحوري للمرأة في جهود بناء مستقبل أكثر استدامة وتعمل المنطقة الحرة في مدينة مصدر على تجسيد هذه التوجهات بما ينسجم أيضاً مع أهداف دولة الإمارات المتمثلة في تحقيق أكبر قدر من الموازنة بين الجنسين وتعزيز التنمية المستدامة".

وأشار إلى أنه في عام 2017 تعهدت دولة الإمارات بتقديم 50 مليون دولار لدعم صندوق مبادرة تمويل رائدات الأعمال وقدمت العديد من المبادرات لتشجيع ريادة الأعمال النسائية ومن بينها تأسيس مجلس سيدات أعمال أبوظبي".
August 25, 2021 / 8:52 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.