جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في إطار سياسة الاقتصاد الحر

غرفة عجمان تبحث التعاون التجاري مع البوسنة والهرسك

25 أغسطس 2021 / 6:13 PM
صورة بعنوان: غرفة عجمان تبحث التعاون التجاري مع البوسنة والهرسك
download-img
ناقشت غرفة تجارة وصناعة عجمان، مع وفد من جمهورية البوسنة والهرسك، برئاسة مصطفى روزنيتش رئيس وزراء كانتون "أونا سانا" في جمهورية البوسنة والهرسك، سبل تعزيز وتوطيد علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري.
الشارقة 24 – وام:

بحثت غرفة تجارة وصناعة عجمان، مع وفد من جمهورية البوسنة والهرسك، برئاسة مصطفى روزنيتش رئيس وزراء كانتون "أونا سانا" في جمهورية البوسنة والهرسك، سبل تعزيز وتوطيد علاقات التعاون التجاري والاقتصادي.

جاء ذلك خلال زيارة الوفد الذي ضم نيجار كادريك وزير اقتصاد الكانتون لمقر الغرفة، حيث كان في استقباله سعادة عبد الله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان، ومحمد الجناحي المدير التنفيذي لقطاع تنمية التجارة والعلاقات الدولية في الغرفة.

وتم خلال الزيارة استعراض السبل المناسبة لفتح آفاق الأعمال وقنوات للتبادل التجاري في إطار سياسة الاقتصاد الحر التي تنتهجها دولة الإمارات والانفتاح على الاستثمارات الخارجية وتوجيه القطاع الخاص للتوسع والعمل على تنويع الاستثمار لضمان استدامة التنمية والتطور الاقتصادي.

وأكد سعادة عبد الله المويجعي، رئيس غرفة تجارة وصناعة عجمان على عمق العلاقات الثنائية والاقتصادية التي تربط بين دولة الإمارات وجمهورية البوسنة والهرسك، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تسهم بتطوير أطر التعاون وآفاق التجاري وتبادل الفرص الاستثمارية بما يخدم التنمية الاقتصادية للطرفين.
August 25, 2021 / 6:13 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.