جار التحميل...

°C,
تستدرج الضحايا إلى أماكن غير مرخصة

مرصاد شرطة أبوظبي يضبط عصابة "بطاقات المساج"

August 23, 2021 / 12:32 PM
ضبط "المرصاد" التابع لإدارة الدوريات ‎الخاصة في قطاع الأمن الجنائي في شرطة أبوظبي؛ 3 مطابع نسخت 100 ألف بطاقة إعلانية لاستدراج الضحايا "تحت ستار إجراء المساج" في أماكن غير مرخصة.
الشارقة 24:

تمكن قسم "المرصاد" التابع لإدارة الدوريات ‎الخاصة في قطاع الأمن الجنائي في شرطة أبوظبي، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين بالإمارة من ضبط 3 مطابع تطبع بطاقات المساج في أبوظبي والعين، تديرها عصابات من الجنسية الآسيوية، حيث طبعت 100 ألف بطاقة مساج لاستدراج الضحايا "تحت ستار إجراء المساج" في أماكن غير مرخصة.

 ‏‎وتلقى الفريق معلومات أولية من مصادره تحركت على إثرها الفرق الأمنية المختصة، وضبطت التشكيل العصابي الآسيوي وحرّزت مطبعة البطاقات وأحالتهم إلى الجهات المختصة.

 ‏‎وتوجه اللواء محمد سهيل الراشدي مدير قطاع الأمن الجنائي بشرطة أبوظبي؛ بالشكر للشركاء على التعاون والتنسيق، مما أسهم في ضبط التشكيل العصابي واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

 وأكد حرص شرطة أبوظبي على الحد من الأنشطة والممارسات المخالفة والمحظورة، التي من شأنها إلحاق الأذى بالأفراد والمجتمع بشكل عام. وحث الجمهور على الإبلاغ عن أية ممارسات مشبوهة عن طريق خدمة أمان 8002626 .
 
August 23, 2021 / 12:32 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.