جار التحميل...

°C,
لمواجهة واحتواء الجائحة

الإمارات تدعم الفلبين بجرعات لقاح كورونا

August 12, 2021 / 4:17 PM
أعلنت سفارة الدولة لدى مانيلا الفلبينية، عن وصول طائرة إماراتية، اليوم الخميس، تحمل على متنها شحنة من الإمدادات الطبية، ومن بينها 100 ألف من جرعات اللقاح المضاد لـ "كوفيد-19"، بهدف دعم جهود منع انتشار الفيروس ومحاصرته، وذلك في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها دولة الإمارات لمساعدة مختلف دول العالم في مواجهة الجائحة.
الشارقة 24 – وام: 

وصلت اليوم إلى العاصمة الفلبينية "مانيلا" طائرة إماراتية تحمل على متنها شحنة من الإمدادات والمستلزمات الطبية، ومن بينها 100 ألف من جرعات اللقاح المضاد لفيروس "كوفيد-19"، بهدف دعم جهود منع انتشار الفيروس ومحاصرته، وذلك في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها دولة الإمارات لمساعدة مختلف دول العالم في مواجهة الجائحة.

وذكر خالد الهاجري القائم بأعمال سفارة الدولة لدى مانيلا أنه في إطار حرص القيادة الرشيدة في دولة الإمارات على دعم الجهود التي تبذلها السلطات الفلبينية في مواجهة جائحة "كوفيد-19"، أرسلت دولة الإمارات اليوم طائرة تحمل جرعات اللقاح لتعزيز ودعم الاستجابة التي تقوم بها الجهات الصحية في الفلبين في مواجهة واحتواء الجائحة.

وأشار إلى أن الفلبين من أوائل الدول التي تلقت الدعم الطبي من دولة الامارات، إذ أرسلت إليها في شهر أبريل 2020 أول طائرة دعم طبي وعلى متنها 7.3 طن من المستلزمات الطبية.

وأكد الهاجري أن دولة الإمارات وجمهورية الفلبين ترتبطان بعلاقات صداقة تمتد لعدة عقود.
August 12, 2021 / 4:17 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.