جار التحميل...

°C,
برئاسة سالم سلطان بن ثاني الدرمكي

ولي عهد رأس الخيمة يُشكل مجلس إدارة نادي الرمس الرياضي

August 04, 2021 / 9:57 PM
سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة
شكل سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، مجلس إدارة نادي الرمس الرياضي الثقافي، برئاسة سالم سلطان بن ثاني الدرمكي.
الشارقة 24 – وام:

أصدر سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، قراراً بشأن تشكيل مجلس إدارة نادي الرمس الرياضي الثقافي، برئاسة سالم سلطان بن ثاني الدرمكي، وذلك بعد الاطلاع على المرسوم الأميري رقم 16 لسنة 2007 بشأن تشكيل اللجنة العليا للنادي، وعلى القرار رقم 3 لسنة 2017.

ونص القرار رقم 21 لسنة 2021، على عضوية كل من هزاع إبراهيم المنصوري، وعبد الله أحمد علي الطنيجي، وعادل جاسم الحبيشي النعيمي، وجاسم محمد كاسين، ومنذر علي المزكي، ومحمد سعيد المنصوري، ومنى محمد التاجر، وأسماء محمد الشحي، وجاسم موسى الطنيجي، وعلي عبد الله ناصر الطنيجي.

وحسب القرار، يعقد مجلس الإدارة اجتماعاته، بناءً على طلب الرئيس، وتصدر قرارات مجلس الإدارة بأغلبية الأعضاء، وفي حال تساوي الأصوات يرجح الجانب الذي فيه الرئيس، ويتولى مجلس الإدارة الإشراف على إدارة النادي ونشاطاته والمصادقة على ميزانيته السنوية، كما يرفع تقاريره إلى رئيس النادي.

ويستمر المجلس لمدة سنتين، اعتباراً من تاريخه، كما يستمر بعد انتهاء مدة عضويته بأداء مهامه إلى أن يتم تشكيل مجلس ادارة جديد أو تجديد مدة عضويته، ويلغى أي قرار سابق إلى الحد الذي يخالف فيه أحكام هذا القرار، ويسري مفعوله من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة.
August 04, 2021 / 9:57 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.