جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
متخصص مساعد في إدارة الموارد البشرية

"الاتحادية للموارد البشرية" تطلق شهادة "aPHRi" باللغة العربية

27 يوليو 2021 / 1:20 PM
الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية
download-img
فتحت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية؛ المجال أمام موظفي الوزارات والجهات الاتحادية للحصول على شهادة متخصص مساعد في إدارة الموارد البشرية "aPHRi" المعتمدة من معهد اعتماد الموارد البشرية "HRCI"، باللغة العربية.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية عن فتح المجال أمام موظفي الوزارات والجهات الاتحادية؛ للحصول على شهادة متخصص مساعد في إدارة الموارد البشرية "aPHRi" المعتمدة من معهد اعتماد الموارد البشرية "HRCI".

وأوضحت مريم الزرعوني مدير إدارة تخطيط الموارد البشرية في الهيئة أن هذه هي المرة الأولى التي تطرح فيها شهادة متخصص مساعد في إدارة الموارد البشرية "aPHRi" باللغة العربية حيث تقدمها أكاديمية بي دبليو سي "PWC" العالمية.

لافته إلى أن إطلاق الشهادة التخصصية يأتي ضمن مبادرة الشهادات المهنية لموظفي الحكومة الاتحادية "النخبة"، التي أطلقتها الهيئة في مارس الماضي بهدف تطوير وتعزيز مهارات موظفي الوزارات والجهات الاتحادية، من خلال توفير شهادات وبرامج مهنية تقدمها جامعات ومعاهد تدريب محلية وعالمية، ضمن 20 عائلة وظيفية وبأسعار تفضيلية وحصرية لموظفي الحكومة الاتحادية.

وذكرت الزرعوني أن شهادة"aPHRi" تستهدف بالدرجة الأولى موظفي ومسؤولي إدارات الموارد البشرية في الوزارات والجهات الاتحادية، حيث يتألف البرنامج التدريبي الخاص بالشهادة من 30 ساعة تدريب افتراضية موزعة على 3 أيام، مشيرة إلى أن البرنامج التدريبي سيركز على تزوید المشاركين بالمھارات والكفاءات اللازمة للتطور المھني في مجال الموارد البشریة وتحسین أداء الأفراد وتقلیل المخاطر المرتبطة بمكان العمل، وتنفیذ مبادرات المواھب داخل المؤسسة.
 
July 27, 2021 / 1:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.