جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
افتراضياً من خلال تقنية الاتصال المرئي

الإمارات تترأس اجتماع مجلس المحافظين للبنك الآسيوي للاستثمار

13 يوليو 2021 / 8:52 PM
تستضيف دولة الإمارات، الاجتماع السنوي لمجلس محافظي "البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية "AIIB" الذي تقام فعالياته، هذا العام افتراضياً من خلال تقنية الاتصال المرئي، برئاسة الدولة، تحت شعار "نستثمر اليوم، لمستقبل مشرق".
الشارقة 24 – وام:

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"..، تستضيف دولة الإمارات، الاجتماع السنوي لمجلس محافظي "البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية "AIIB" الذي تقام فعالياته هذا العام افتراضياً من خلال تقنية الاتصال المرئي، تحت شعار "نستثمر اليوم، لمستقبل مشرق"، فيما تعتبر رئاسة واستضافة الإمارات للحدث هي المرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، حيث تعد الدولة إحدى مؤسسي البنك.

ووقعت حكومة دولة الإمارات والبنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية، مذكرة تفاهم حددا من خلالها خطة تنفيذ الحدث الذي تنطلق جلساته بين 26 و28 أكتوبر القادم، وتشهد مشاركة أكثر من 100 دولة.

حيث وقع مذكرة التفاهم كل من معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، محافظ دولة الإمارات في البنك، وجين ليون، الرئيس ورئيس مجلس المحافظين للبنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية.
July 13, 2021 / 8:52 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.