جار التحميل...

°C,
إذا لم تتم السيطرة على الوضع

مع ارتفاع الإصابات...كوريا الجنوبية تدرس إعادة تشديد قيود كورونا

July 07, 2021 / 11:03 AM
مواطنون يصطفون خارج مركز للكشف عن فيروس كورونا في سيؤول
مع ارتفاع وتيرة إصابات كوفيد-19، تدرس كوريا الجنوبية إعادة تشديد القيود، إذ أكد رئيس الوزراء كيم بو كيوم أن الموجة الرابعة من الإصابات بالفيروس، التي تقودها سلالة دلتا شديدة العدوى، تنتشر سريعاً، موضحاً أنه إذا لم تتم السيطرة على الوضع بعد مراقبة يومين فسيكون الخيار الوحيد فرض حظر عام صارم.
الشارقة 24 - رويترز:

أفاد رئيس الوزراء كيم بو كيوم أن الموجة الرابعة من الإصابات بالفيروس، التي تقودها سلالة دلتا شديدة العدوى، تنتشر سريعاً لاسيما بين غير المطعمين من الفئات العمرية في العشرينات والثلاثينات.

وأضاف "إذا لم تتم السيطرة على الوضع بعد مراقبة ليومين أو ثلاثة، فقد لا يكون أمامنا من خيار آخر سوى فرض أشد مستويات التباعد الاجتماعي صرامة".

وقالت المتحدثة باسم الرئاسة باك كيونج مي للصحافيين يوم الأربعاء أن الرئيس مون جيه-إن أمر بتعبئة الجيش من أجل دعم توسيع عملية تعقب المخالطين للمصابين، وحث السلطات على زيادة عدد مراكز الفحص بالمناطق كثيفة السكان.

وسجلت كوريا الجنوبية يوم الأربعاء 1212 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وهي ثاني أكبر حصيلة يومية للإصابات على الإطلاق، بعد أيام فقط من بدء تخفيف قيود التباعد الاجتماعي في بعض مناطق البلاد مع تسارع حملة التطعيم.



July 07, 2021 / 11:03 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.