جار التحميل...

°C,
كخطوة نحو تعزيز العلاقات الثنائية

مسؤولون إماراتيون يشاركون بحفل افتتاح القنصلية الإسرائيلية في دبي

June 30, 2021 / 11:00 PM
شارك مسؤولون من دولة الإمارات، في حفل افتتاح قنصلية دولة إسرائيل في دبي، كخطوة نحو تعزيز العلاقات الثنائية على ضوء توقيع الاتفاق الإبراهيمي للسلام التاريخي، بين دولة الإمارات ودولة إسرائيل.
الشارقة 24 – وام:

شارك مسؤولون من دولة الإمارات، في حفل افتتاح قنصلية دولة إسرائيل في دبي، كخطوة نحو تعزيز العلاقات الثنائية على ضوء توقيع الاتفاق الإبراهيمي للسلام التاريخي، بين دولة الإمارات ودولة إسرائيل، في سبتمبر 2020.

وقد افتتح يائير لابيد وزير خارجية إسرائيل، القنصلية الإسرائيلية في دبي الثلاثاء، في أول زيارة يقوم بها وزير إسرائيلي إلى الإمارات العربية المتحدة، بحضور معالي عمر بن سلطان العلماء وزير دولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد.

ورحب معالي العلماء بهذه الخطوة وقال: "بينما نتطلع إلى التعافي الشامل من جائحة كوفيد-19، الذي واجهته كل من دولة الإمارات ودولة إسرائيل كشريكين مقربين في الابتكار العلمي والتكنولوجي، نتوقع أن يتم تعزيز التبادل بين البلدين بشكل سريع"، مشيراً إلى أن القنصلية العامة لإسرائيل في دبي، ستقدم الخدمات الأساسية للزوار الإسرائيليين إلى الإمارات العربية المتحدة، وأولئك الذين يسعون للسفر من دولة الإمارات إلى دولة إسرائيل".
June 30, 2021 / 11:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.