جار التحميل...

°C,
دعماً لجهود نيودلهي في مكافحة الوباء

طيران الإمارات تنقل 100 طن من إغاثة كورونا مجاناً للهند في مايو

June 29, 2021 / 11:54 PM
نقلت الإمارات للشحن الجوي، 100 طن من مواد الإغاثة مجاناً من دبي إلى الهند، خلال ثلاثة أسابيع في مايو الماضي، لدعم جهود البلاد في مكافحة الموجة الثانية من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".
الشارقة 24 – وام:

أعلنت الإمارات للشحن الجوي، أنها نقلت 100 طن من مواد الإغاثة مجاناً من دبي إلى الهند، خلال ثلاثة أسابيع في مايو الماضي، لدعم جهود البلاد في مكافحة الموجة الثانية من جائحة فيرسو كورونا المستجد "كوفيد-19".

وكانت طيران الإمارات، أطلقت جسراً جوياً للمساعدة الإنسانية، وتبرعت بسعة شحن لنقل الإمدادات الأساسية، مثل خيام الإغاثة وآلاف أسطوانات الأكسجين والمكثفات مجاناً على الرحلات التي تسيرها إلى وجهاتها في الهند.

وأشار نبيل سلطان نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الشحنة، إلى أن طيران الإمارات ترتبط بعلاقات وثيقة مع الهند، ولديها التزام قوي نحوها وبادرت إلى إطلاق جسر طيران الإمارات الإنساني إلى الهند، لمساعدة للإسهام في مكافحة الموجة الثانية من جائحة الجائحة، وتمنى أن تتغلب الهند على الفيروس، وأعرب عن فخره بدعم جهود الشركاء من خلال التبرع بسعة الشحن الجوي التي تشتد الحاجة إليها لنقل البضائع الأساسية بسرعة وكفاءة إلى تسع مدن هندية.

من جانبه، أضاف جوسيبي سابا المدير التنفيذي للمدينة العالمية للخدمات الإنسانية، أن جسر طيران الإمارات الإنساني إلى الهند، يؤكد أهمية الدور الذي يلعبه القطاع الخاص في جميع أنحاء العالم، لتقديم المساعدة لملايين الأشخاص المتضررين من جائحة كوفيد-19، كما يجسد هذا الجسر الجوي شراكتنا القوية مع طيران الإمارات والتزامنا بتسهيل العمل الإنساني للمنظمات الدولية ووكالات الأمم المتحدة العاملة داخل المدينة العالمية للخدمات الإنسانية.

وأشار الطيب آدم ممثل منظمة اليونيسيف لدول الخليج العربي، إلى أن مواجهة جائحة كوفيد-19 سباق مع الزمن كما أنها عملية لوجستية معقدة على مدار الساعة لتزويد عاملي القطاع الصحي في الخطوط الأمامية بالمعدات التي يحتاجونها، وضمان وصول اللقاحات إلى جميع الأشخاص، وتتمكن اليونيسف من نقل الإمدادات بسرعة عبر القارات من خلال مستودعاتها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبدعم من شركائنا وبفضل حلول الإمارات للشحن الجوي، التي أثبتت فعاليتها خلال إطلاق الجسر الجوي الإنساني إلى الهند أصبح بإمكاننا نقل الإمدادات بالغة الأهمية بسرعة وكفاءة.
June 29, 2021 / 11:54 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.