جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ناقش القضايا الإقليمية والدولية المشتركة

البواردي يبحث ووزير الدفاع البرازيلي تعزيز العلاقات الثنائية

28 يونيو 2021 / 11:12 PM
صورة بعنوان: البواردي يبحث ووزير الدفاع البرازيلي تعزيز العلاقات الثنائية
download-img
جانب من المباحثات
ناقش معالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع، اليوم الاثنين، عبر اتصال مرئي، مع الجنرال والتر سوزابراغا نيتو وزير الدفاع البرازيلي، علاقات التعاون والعمل المشترك بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيزها وتطويرها، والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
الشارقة 24 – وام:

بحث معالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع، اليوم الاثنين، عبر اتصال مرئي، مع الجنرال والتر سوزابراغا نيتو وزير الدفاع البرازيلي، العلاقات الثنائية المشتركة التي تجمع البلدين الصديقين، وذلك بحضور عدد من كبار ضباط ومسؤولي الوزارة.

وناقش الجانبان، خلال الاتصال المرئي، علاقات التعاون والعمل المشترك بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية البرازيل، خاصة فيما يتعلق بالجوانب والشؤون الدفاعية والعسكرية وسبل تعزيزها وتطويرها، بما يخدم مصالح البلدين، وتبادلا وجهات النظر بشأن عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

من ناحيته، أشاد وزير الدفاع البرازيلي، بما وصلت إليه دولة الإمارات من تطور وتنمية على الأصعدة كافة، وأعرب عن تطلع بلاده لتعزيز العلاقات الاستراتيجية الثنائية بين البلدين الصديقين، خاصة في المجال العسكري والدفاعي، والارتقاء بعلاقاتهما إلى أعلى المستويات.
June 28, 2021 / 11:12 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.