جار التحميل...

°C,
أشادا بعمق العلاقات بين البلدين

سفير الإمارات ووزيرة الخارجية الإسبانية يبحثان تعزيز التعاون

June 27, 2021 / 11:41 AM
بحث سعادة ماجد حسن السويدي سفير الدولة لدى المملكة الإسبانية، ومعالي كريستينا غالاش فيغيراس، وزيرة الدولة للشؤون الخارجية والإيبروأميركية والكاريبي في وزارة الخارجية الإسبانية، تعزيز وتوسيع آفاق ومجالات التعاون بين دولة الإمارات والمملكة الإسبانية وسبل تطويرها، إضافة إلى عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.
الشارقة 24 – وام:

التقى سعادة ماجد حسن السويدي سفير الدولة لدى المملكة الإسبانية، معالي كريستينا غالاش فيغيراس، وزيرة الدولة للشؤون الخارجية والإيبروأميركية والكاريبي في وزارة الخارجية الإسبانية، بحضور سارا غازي المهري، رئيس قسم الشؤون الاقتصادية والسياسية والإعلامية بسفارة الدولة في مدريد.

وجرى خلال اللقاء بحث تعزيز وتوسيع آفاق ومجالات التعاون بين دولة الإمارات والمملكة الإسبانية وسبل تطويرها، إضافة إلى عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وتطرق سعادته إلى عمق العلاقات التي تربط دولة الإمارات والمملكة الإسبانية في المجالات كافة، مثنياً على أواصر الصداقة والتعاون والعلاقات التاريخية المتميزة التي تربط بين البلدين منذ تدشينها في عام 1972، وهو ما يعكسه النمو المضطرد في التعاون في المجالات كافة.

من جهتها أشادت معاليها بالعلاقات الثنائية الوطيدة والمتجذرة بين البلدين، وبالتعاون البناء على كافة الأصعدة والمجالات، وأكدت على الفرص الواعدة التي تمثلها المشاركة في "إكسبو 2020 دبي"، كمحفل عالمي يشارك فيه ما يزيد عن 194 دولة.
June 27, 2021 / 11:41 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.