طورت الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي، مختلف الخدمات في شرطة دبي من تقليدية إلى ذكية، وقامت باستحداث 63 خدمة جديدة، وتطوير 18 خدمة رقمية، ما ساهم في تسجيل 44 ألفاً و340 معاملة في الدقيقة.
الشارقة 24 – وام:
أكد معالي الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، أن الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي، استطاعت تطوير مختلف الخدمات في شرطة دبي من تقليدية إلى ذكية حيث قامت باستحداث 63 خدمة جديدة، وتطوير 18 خدمة رقمية، ما ساهم في تسجيل 44 ألفاً و340 معاملة في الدقيقة، إضافة إلى تحقيق نسبة 89.6% إقبال على المعاملات الرقمية.
وأشار معاليه إلى أن الضباط والأفراد والمدنيين كافة بذلوا جهداً كبيراً لتحقيق مختلف الإنجازات، في الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي، بهدف تعزيز ثقة وسعادة المتعاملين عبر تقديم خدمات نوعية لهم تواكب توجهات القيادة الرشيدة والتطورات المتسارعة لإمارة دبي الذكية.
جاء ذلك خلال تفقد معاليه للإدارة العامة للذكاء الاصطناعي، ضمن برنامج التفتيش السنوي للإدارات العامة ومراكز الشرطة، بحضور العميد أحمد محمد رفيع مساعد القائد العام لشؤون الإدارة بالوكالة، والعميد خالد ناصر الرزوقي، مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي، ونائبيه العقيد عدنان محمد والعقيد حسين بن غليطة، والعقيد خالد سعيد بن سليمان، مدير إدارة الرقابة والتفتيش، والعقيد الدكتور تميم محمد الحاج مدير إدارة البيئة والصحة والسلامة العامة، والمقدم بدر بو سمرة، نائب مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، وعدد من الضباط.