جار التحميل...

°C,
بالفوز على باراجواي

منتخب البرازيل يحصد العلامة الكاملة في تصفيات كأس العالم

June 09, 2021 / 12:26 PM
حقق المنتخب البرازيلي فوزاً جديداً في تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 لكرة القدم، بتغلبه على مضيفه منتخب باراجواي 2 - صفر في الجولة الثامنة من مباريات التصفيات.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

واصل المنتخب البرازيلي حصد العلامة الكاملة في تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 لكرة القدم، حيث حقق الانتصار السادس على التوالي وتغلب على مضيفه منتخب باراجواي 2 - صفر في الجولة الثامنة من مباريات التصفيات.

وكانت جائحة كورونا تسببت في تأجيل مباريات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات، واللتين كانتا مقررتين أساساً في مارس الماضي.

وافتتح النجم نيمار التسجيل للمنتخب البرازيلي بعد 3 دقائق من بداية المباراة، ثم أضاف زميله لوكاس باكيتا الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

ورفع المنتخب البرازيلي رصيده بهذا الفوز إلى 18 نقطة، في الصدارة، وبفارق 6 نقاط أمام المنتخب الأرجنتيني، صاحب المركز الثاني والذي تعادل في الجولة نفسها مع منتخب كولومبيا 2 - 2.

أما منتخب باراجواي، فقد تجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز السادس بعدما تلقى الهزيمة الأولى له في التصفيات مقابل انتصار واحد و4 تعادلات.
June 09, 2021 / 12:26 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.