جار التحميل...

°C,
ناقشا القضايا ذات الاهتمام المشترك

نهيان بن مبارك يبحث مع سفير إيطاليا سبل تعزيز التعاون

June 08, 2021 / 6:59 PM
معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان خلال استقباله سفير إيطاليا
بحث معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، خلال استقباله، اليوم الثلاثاء، نيكولا لينير سفير إيطاليا لدى الدولة والوفد المرافق، سبل تعزيز العلاقات الاستراتيجية التي تربط بين البلدين الصديقين، بما يخدم المصالح المشتركة، والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
الشارقة 24 – وام:

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش في قصره، اليوم، نيكولا لينير سفير الجمهورية الإيطالية لدى الدولة والوفد المرافق.

وفي بداية اللقاء، رحب معاليه بالسفير الإيطالي والدكتورة بينديتا بارافيا منتجة حدث "opera star" الذي سيقام في دبي، بالتزامن مع معرض إكسبو 2020 دبي، مؤكداً على عمق العلاقات الاستراتيجية بين الإمارات وإيطاليا وتطورها، في ظل دعم ورعاية قيادتي البلدين الصديقين، بما يحقق المصالح المشتركة ويعود بالخير على شعبيهما.

وأوضح معاليه، أن مشاركة جمهورية إيطاليا في معرض إكسبو 2020 دبي، تجسد رسوخ الشراكة الاستراتيجية والتعاون الوثيق بين البلدين الصديقين، إذ نتطلع إلى مشاركة إيطالية استثنائية في أحد أهم وأكبر الأحداث على مستوى العالم، للمشاركة في صناعة عالم جديد قائم على الإبداع والابتكار لخير الإنسانية جمعاء.

وبحث الجانبان، سبل تعزيز العلاقات الاستراتيجية التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية إيطاليا، بما يخدم المصالح المشتركة، وتبادلا وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

من جهته، أكد نيكولا لينير، حرص بلاده على تعزيز علاقات التعاون الاستراتيجي مع دولة الإمارات في مختلف المجالات، مشيراً إلى أن إكسبو 2020 دبي، سيدشن مرحلة جديدة في تاريخ العالم، تؤكد على أهمية التعاون والعمل معاً من أجل الإنسانية وحياة أفضل للأجيال المقبلة.

وأضاف أن دولة الإمارات دأبت على تصدر الصفوف في مختلف المجالات، إذ نتطلع إلى المشاركة في نسخة استثنائية من معرض إكسبو، قادرة على توحيد العالم تحت مظلة السلام والتسامح والأخوة الإنسانية، بما يحقق الازدهار على مستوى العالم.
June 08, 2021 / 6:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.