جار التحميل...

°C,
خلال جولة تفقدية

ولي عهد الفجيرة وحمدان بن زايد يطلعان على تطوير ميناء الفجيرة

June 05, 2021 / 8:01 PM
استعرض سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، خلال جولة تفقدية سير العمل وآخر المشاريع التطويرية في ميناء الفجيرة.
الشارقة 24 – وام:

أشاد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، بالدور الحيوي والاقتصادي الذي تضطلع به إمارة الفجيرة، بتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، في توفير البيئة المشجعة للاستثمار، من خلال تطوير مينائها ورفع كفاءته للتعامل مع السفن والناقلات البحرية من الأحجام والفئات كافة حتى أصبح ميناء الفجيرة من أهم وجهات الشحن البحري.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، يرافقهما الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، والشيخ ياس بن حمدان بن زايد آل نهيان إلى ميناء الفجيرة، حيث اطلعا على سير العمل وآخر المشاريع التطويرية في ميناء الفجيرة.

وقال سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان إن دولة الإمارات بفضل دعم قيادتها الرشيدة المتواصل، عزّزت من مكانتها في الصناعة البحرية العالمية، وأصبحت مركزاً لوجستياً دولياً لما تمتلكه من موانئ حديثة وعصرية، مخصصة لكل العمليات المرتبطة بالقطاع البحري، وهذا ما عزز من مكانة الدولة على خريطة الصناعة والسياحة البحرية عالمياً.

كما أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، على أهمية الدور الحيوي الذي يقوم به ميناء الفجيرة، كواحد من أكبر الموانئ البترولية في العالم، ومساهمته الحيوية في دعم مسيرة التنمية الشاملة في الدولة.

وقال سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي إن إمارة الفجيرة تشهد نقلات تنموية سريعة على الصعيد الاقتصادي، بتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، حيث تمكنا في السنوات الأخيرة الماضية من إنجاز حزمة من المشاريع الحيوية والاستراتيجية الاقتصادية، مما ساهم في أن تتبوأ الإمارة مكانة نوعية متميزة في الصناعة البحرية وأصبحت منطقة جذب رئيسية للاستثمار في المنطقة.
June 05, 2021 / 8:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.