جار التحميل...

°C,
بكلمة خلال الحفل الختامي

الشيخة فاطمة: "مسابقة مهارات الإمارات" أظهرت إبداعات الشباب

June 03, 2021 / 7:05 PM
خلال الحفل الختامي للمسابقة الوطنية لمهارات الإمارات
أكدت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، أن المسابقة الوطنية لمهارات الإمارات أظهرت القدرات الإبداعية المتميزة لشباب الوطن الذين تنافسوا في هذه المسابقة بهمة وثقة وإبداع.
الشارقة 24- وام:

شددت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، على أن المسابقة الوطنية لمهارات الإمارات أظهرت القدرات الإبداعية المتميزة لشباب الوطن الذين تنافسوا في هذه المسابقة بهمة وثقة وإبداع.

جاء ذلك، في كلمة ألقتها نيابة عن سموها معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة - عبر تقنية الاتصال المرئي خلال الحفل الختامي للمسابقة الذي أقيم اليوم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وقام معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش يرافقه سعادة الدكتور مبارك سعيد الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، بتتويج الفائزين بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية، بحضور نخبة من كبار المسؤولين ووسط إجراءات احترازية متكاملة.

وأسفرت النتائج عن فوز 49 مواطناً ومواطنة في منافسات الدورة الـ 12 الرائعة من المسابقة الوطنية لمهارات الإمارات التي نظمها "أبوظبي التقني" خلال الفترة من 31 مايو وحتى الثاني من يونيو الحالي.

وقالت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، " نحتفل اليوم مع مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني بنخبة من البراعم الوطنية المشرقة التي قدمت ملحمة من التنافس بهمة وثقة وإبداع خلال المسابقة الوطنية لمهارات الإمارات 2021 التي نظمها "أبوظبي التقني" باقتدار وإبهار رغم تحديات "كورونا" فاستحق المركز كل الشكر والثناء كما استحق شباب الإمارات الصدارة في 17 تخصصا تكنولوجيا وهندسيا وصناعيا تقنيا ومهنيا لازمة لبناء وازدهار الأمم المتقدمة".

وأضافت سموها "خالص التهاني والتبريكات لوطننا العظيم دولة الإمارات والقيادة الرشيدة ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات بهذه الكوادر الوطنية الجديدة من فتيات و شباب الإمارات الواعد بمستقبل مزدهر يغنيه أبناء الإمارات بروح الإصرار على الإبداع والابتكار والتقدم".

وأكدت سموها، أن مركز أبوظبي التقني نجح خلال تنظيمه الدورة الثانية عشرة من المسابقة في تهيئة الأجواء الصحية وتوفير أحدث الآليات والإمكانيات المتطورة التي مكنت نحو مائة من شباب وفتيات الوطن من إبراز قدراتهم المتميزة في 17 تخصصاً ومهارة جميعها محل تنافس بين دول العالم في كبرى المسابقات العالمية، فخرجت الدورة الجديدة من المسابقة بنجاحات مشهودة وفق معايير عالمية حددها الخبراء والمتخصصون.
 
June 03, 2021 / 7:05 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.